عبدون يلتقي الإدارات المدرسية وقيادة إدارة التربية والتعليم بأرياف المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عبدون يلتقي الإدارات المدرسية وقيادة إدارة التربية والتعليم بأرياف المكلا
عبدون يلتقي الإدارات المدرسية وقيادة إدارة التربية والتعليم بأرياف المكلا

يافع نيوز- المكلا

أكد الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت على أهمية التكاتف لاستمرار العملية التربوية والتعليمية . مثمناً الجهود التي يبذلها منتسبو القطاع التربوي والتعليمي بمديريات حضرموت الساحل كافة .

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الخميس 18 فبراير2016م بقاعة مدرسة ثلة باعمر للتعليم الأساسي بحضور الأخ/ محمد أحمد برجف العكبري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية أرياف المكلا وعدد من رؤساء أقسام المديرية ومديري الإدارات المدرسية . مستعرضاً جملة من الموضوعات التربوية والتعليمية المهمة خاصة ما تم الاتفاق عليه مع قيادات العمل التربوي والتعليمي بمديرية دوعن قبل بدء الخطة التنظيمية لسير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول . وشدد عبدون على ضرورة قيام الإدارات المدرسية وهيئات التدريس بمهامها في الجوانب الفنية والإدارية فيما يتعلق باستكمال المهام المخططة والمدرجة ضمن خطة المقررات الدراسية والتهيئة الجيدة لبدء الفصل الثاني. مشيداً بجهود الإدارات المدرسية والمعلمين لاستمرار الدراسة وعدم تعثرها . داعياً إلى ضرورة المشاركة الفاعلة في الأنشطة اللاصفية لاكتشاف المواهب وصقلها والمساهمة الجيدة في المعرض العاشر للوسائل التعليمية من خامات البيئة المحلية المزمع إقامته خلال الفصل الدراسي الثاني .

وأكد عبدون على أن مكتب التربية بالمحافظة كان حريصاً على إنشاء النواة الخاصة بالمنطقة التوجيهية بالمديرية كمنجز جديد يضاف إلى الأقسام المختصة بإدارة التربية والتعليم بمديرية أرياف المكلا يناط به الإشراف والمتابعة الفنية لسير العملية التربوية والتعليمية بالمدارس . حاثاً في ختام كلمته الإدارات المدرسية على ضرورة استنهاج المواد الدراسية ومفرداتها وفق الخطط المعتمدة وبذل قصارى الجهد لإنجاح سير الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني 2015-2016م .

وكان الإخوة مديرو المدارس قد استعرضوا جميعاً جملة الخطط والبرامج التي نفذوها خلال الفصل الدراسي الأول فيما يخص استنهاج المواد الدراسية وتنفيذ الخطة الخاصة بتنظيم سير الامتحانات للفصل الدراسي الأول .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.