سكاي نيوز عربية تطلق أسبوع الكويت

1-817930

يافع نيوز- اختيار المحرر

تطلق سكاي نيوز عربية تغطية خاصة شاملة وموسعة في دولة الكويت بعنوان “لا يطوفك خبر”، تزامنا مع فعاليات مهرجان “هلا فبراير” والعيد الوطني.
وتعرض التغطية تقارير ولقاءات تعرف بالإرث الحضاري والتاريخي والإنساني لدولة الكويت، كما تسلط الضوء على الكفاءات التي تغني هذه الدولة في مختلف المجالات من تعليم وصحة واقتصاد وتاريخ.

وخصصت سكاي نيوز عربية فريقاً متكاملاً من مراسليها ومذيعيها للتغطية التي تجري استهلالها يومياً، لمدة أسبوع، من برنامج الصباح الذي يبث من استوديوهات سكاي نيوز عربية في الكويت، متضمناً العديد من الفقرات المتنوعة والغنية.

وقال نارت بوران، الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية، إن التغطية المكثفة تنبع من الأهمية الكبيرة للكويت، من حيث قدرتها على قيادة المؤشر الثقافي والإعلامي العربي، سيما فترة احتفالات وفعاليات العيد الوطني ومهرجان “هلا فبراير”.

وأوضح أن الشعار عنوان محلي مستوحى من طبيعة المادة الإعلامية التي تقدمها سكاي نيوز نيوز للجمهور العربي عموما والكويتي خصوصا. مشيرا إلى موقع الكويت على أجندة سكاي نيوز عربية الإعلامية ضمن مختلف الملفات.

وأضاف بوران أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التحالفات الإعلامية مع مختلف المؤسسات والفعاليات الكبرى في الكويت، كما ستعرف لقاءات مع مجموعات من قادة المشهد السياسي والثقافي والإعلامي ضمن سلسلة من الفعاليات المبتكرة.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: