حضرموت ..فريق لمسة مبدعات التطوعي ينظم حفلا وطبق خيري لذوي الأحتياجات الخاصة بغيل باوزير | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 06:11 توقيت مكة - 21:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حضرموت ..فريق لمسة مبدعات التطوعي ينظم حفلا وطبق خيري لذوي الأحتياجات الخاصة بغيل باوزير
حضرموت ..فريق لمسة مبدعات التطوعي ينظم حفلا وطبق خيري لذوي الأحتياجات الخاصة بغيل باوزير


يافع نيوز – غيل باوزير: 

أقيم مساء عصر اليوم السبت الموافق 20فبراير الجاري بحديقة غيل باوزير العامة حفلا إنشادي وطبق خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية والذي تنظمه فريق لمسة مبدعات التطوعي بغيل باوزير.

وأوضح الأخ “عزيز باحيدره “رئيس المركز الإعلامي للفريق أن هذا الحفل يأتي ضمن خطة الفريق لدعم أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة كما يهدف الفريق الذي يركز على شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة الى تنمية مهارات هذه الشريحة ودعهم للانخراط بالعمل التنموي في مجال الحياة.

واضاف أن فريق لمسة مبدعات التطوعي مهتم كذلك في جميع الفئات وشرائح المجتمع المختلفة كما أكد على هدف الفريق الأساسي هو للترويج ونشر فكرة المؤسسة الهادف نحو أبراز قدرات فئات المجتمع المختلفة .

وأشار باحيدره بأن من ضمن خطة الفريق خلال الأيام القادمة هو أقامة حفل كبير على مستوى ساحل حضرموت لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة والمديريات , شاكرا في نهاية حديثه جميع مؤسسات غيل باوزير ومدرسة طيبة لإنجاحهم هذا الحفل من خلال تقديم فقرات متعددة ومختلفة في مهرجان الحفل .

وتم الحفل تم تقديم عدد من الفقرات الغنائية والرقصات الإنشادية من قبل مشاركة عدد من المؤسسات التطوعية بالغيل , كما قدمت زهرات وبراعم مدرسة طيبة عدد من الرقصات الإنشادية وتقديم أنشودة رائعة باسم(طيبة ياحياتي) نالت أعجاب واستحسان الحضور.

وفي حفل الطبق الخيري تم تقديم عدد من الأسئلة والجوائز العينة للمشاركين من الحضور كما قدم في الحفل طبق خيري نظمته فريق لمسة مبدعات خاص لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية غيل باوزير .

  • من نرجس الملاحي

unnamed (1) unnamed

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.