مصدر في المقاومة : ما حدث في معسكر اللواء الخامس بصبر بلحج سوء فهم بعد ان تم الاتفاق على استيعاب كل افراد المقاومة بالمحافظة داخل المعسكر | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر في المقاومة : ما حدث في معسكر اللواء الخامس بصبر بلحج سوء فهم بعد ان تم الاتفاق على استيعاب كل افراد المقاومة بالمحافظة داخل المعسكر
مصدر في المقاومة : ما حدث في معسكر اللواء الخامس بصبر بلحج سوء فهم بعد ان تم الاتفاق على استيعاب كل افراد المقاومة بالمحافظة داخل المعسكر

يافع نيوز – لحج – خاص :

اندلعت اشتباكات خفيفة بين مجندين في معسكر اللواء الخامس الواقع بمنطقة صبر، بين لحج وعدن ، اسفرت عن مقتل احدهم واصابة اثنين اخرين .

وقال مصدر في اللواء لــ”يافع نيوز ” ان الاشتباكات اندلعت عقب اطلاق احد المجندين النار، بجدة المطالبة باستيعابه وزملاءه في قوام المعسكر، خاصة وان اعمال تسوير للمعسكر تجري منذ ايام .

من جهته قال مصدر رسمي في المقاومة الجنوبية بلحج، ان اتفاقا كان تم بأن يتم تسوير المعسكر، واستيعاب كل افراد المقاومة المجندين بداخله من كل مديريات محافظة لحج، واعتماد لوازم المعسكر كالغذاء والسكن والتدريب  .

واضاف المصدر، ان هناك اتفاقا جرى مع قيادة محافظة لحج بذلك، غير انه يبدو ان هناك جهات لا تريد ذلك، وتسعى لتعطيل اعمال التسوير واعتماد المعسكر من قبل قوات التحالف العربي، مشيرا الى ان اعمال التسوير قد بدات منذ اسبوعين وتم قطع شوطا في هذا الجانب .

وكان أكد قبل ايام ، مصدر مسؤول في المقاومة بلحج على ضرورة معالجة اوضاع شباب المقاومة باستيعابهم بالمؤسسة العسكرية والامنية وان تتفهم السلطة المحلية لمطالبهم  وهو الحل الأمثل .

واضاف، المصدر المسؤول، ان المقاومة الجنوبية ستكون الدرع الحصين لحماية المدنيين ومواجهة التحديات وعصابات الاجرام المدعومة من بقايا النظام العائل، ولن توجه اسلحتها الا في ما يخدم استباب الامن في المحافظة وهي على تواصل مستمر .

وأكد بقوله : ما يحدث اليوم في اعادة تاهيل معسكر – اللواء الخامس  – سيكون نقطة انطلاقة نحو استكمال مرحلة الثورة لاستعادة بناء مؤسسات الدولة والمجتمع المدني وتفعيلها بما يؤمن الخدمة للسكان .

ودعا المصدر، و كل لحج خاصة،  وفي عموم محافظات الجنوب الى التعاون في محاربة الإرهاب والتطرف بالتنسيق مع دول التحالف العربي وان النصر المنشود سيتحقق بالصمود والصبر على كل الصعاب .

 

 

*الصورة ارشيف من لواء العند

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.