استعدادت لإشهار نادي عدن للاعلام المرئي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:25 توقيت مكة - 22:25 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
استعدادت لإشهار نادي عدن للاعلام المرئي
استعدادت لإشهار نادي عدن للاعلام المرئي

يافع نيوز – خاص

يقيم نادي عدن للإعلام المرئي يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير، حفل إشهار النادي بمدينة عدن ، في سابقة هي الأولى يتم إنشاء نادي إعلامي مستقل يهتم بقطاع الإعلام المرئي المحلي بحسب المعايير العلمية والاحترافية في مختلف تخصصاته.

ويهدف النادي إلى مهامه وعملة إلى أن يكون للإعلام المرئي المحلي واجهة إعلامية ومرجعية للإعلام والإعلاميين في هذا القطاع الذي يشكل الأهمية الكبرى في وسائل الإعلام في الوقت الحاضر، انطلاقا من أهمية الصورة عن الكلمة والصوت.

وسينفذ نادي عدن للإعلام المرئي عدة أعمال وأنشطة خاصة بالإعلام المرئي، منها إقامة ورش العمل والندوات والحلقات النقاشية التي تساعد في تقديم كل ماهو جديد في هذا القطاع الحيوي والهام، وكذا الإسهام في تأهيل الشباب و الكادر الإعلامي التلفزيوني، كما سيقوم النادي بعمل الدراسات والأبحاث المعمقة في هذا القطاع وتطوراته المستقبلية، وسيتبنى المشاريع التي تقدمها الشركات والمؤسسات الإعلامية التي تساعد في حل القضايا المجتمعية في مختلف المجالات.

ويسعى النادي الإعلامي المرئي إلى أن يكون الواجهة الرئيسية والمرجعية الأساسية، من أجل تطوير العمل الإعلامي المرئي، ومعالجة القضايا الشائكة في كل المجالات المجتمعية، وأن يكون نافذة المجتمع في الإعلام المرئي المحلي.

ويطمح النادي من خلال مهامه الطموحة والجديدة على الإعلام المرئي المحلي في المستقبل القريب إلى تأسيس منتدى لقطاع الإعلام المرئي المحلي، وكذا مركزا للاستشارات الإعلامية المرئية تحت إشراف النادي، ويهتم النادي بجانب التأهيل والتدريب للكوادر الإعلامية، وتطوير ودعم قطاع الإعلام المرئي والوسائط المتعددة ذات الصلة من خلال اقامة الدورات التدريبية والتأهيلية للكادر الاعلامي المرئي في مختلف التخصصات و إقامة الفعاليات والمهرجانات التي تدعم أعمال الشباب في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والوسائط المتعددة .

وتأني فكرة تأسيس نادي “عدن” للإعلام المرئي كدار حيوية وفاعلة للقنوات الفضائية في الإعلام المرئي التي تهتم بنقاش وطرح أهم القضايا ذات الصلة بالحياة اليومية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تهم المواطن.

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.