في حالة واحدة.. تقليل أجور لاعبي مانشستر يونايتد | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في حالة واحدة.. تقليل أجور لاعبي مانشستر يونايتد
في حالة واحدة.. تقليل أجور لاعبي مانشستر يونايتد


يافع نيوز – رياضة:
أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي مانشستر يونايتد سيقلص أجور لاعبيه بنسبة 25%، في حال الفشل بالتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ووفقا لصحيفة “ميرور”، فإن هذا البند الخاص بتقليل الأجور تم النص عليه في عقود بعض اللاعبين قبل 3 سنوات، في خطوة تمت بناء على توصية من المدير الفني السابق للفريق السير أليكس فيرغسون، وبإشراف المدير التنفيذي دافيد جيل.

وأوضحت الصحيفة أن هذا البند أصبح أساسيا في جميع الصفقات الجديدة أو عقود التجديد، تحديدا بعدما حل يونايتد في المركز السابع موسم 2013- 2014 بعد إقالة مدير الفني السابق دافيد مويز، الذي خلف السير في قيادة الشياطين الحمر.

ومن المتوقع أن يتم الخصم من المرتبات الأساسية للاعبين، كما سيتم إلغاء الحوافز والمكافآت الإضافية، بحسب ما أوردت الصحيفة.

وصرح مصدر للميرور مؤكدا أن سياسة النادي الحالية تعتمد مكافأة اللاعبين فقط في حال إنهاء الموسم بأحد المراكز المراكز الأربعة الأولى من البريميرليغ، المؤهلة لدوري الأبطال، ولكنها ترى في نفس الوقت أن على اللاعبين تحمل قدرا من الخسارة المالية للنادي إن فشلوا في تحقيق الهدف المرجو.

يشار إلى أن لاعبي المدير الفني الهولندي لويس فان غال يحتلون حاليا المركز الخامس متخلفين عن غريمهم مانشستر سيتي، الرابع، بـ 6 نقاط كاملة، مع تبقي 12 جولة في الدوري.

ويواجه الشياطين الحمر فترة عصيبة حاليا مع تراجع النتائج، كان آخرها الخسارة أمام الفريق الدنماركي ميدتيلاند بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.