fbpx
الرئيس هادي يصل الرياض قادما من تركيا
شارك الخبر


يافع نيوز – متابعات:
وصل الرئيس هادي الى الرياض بعد زيارة ناجحة قام بها لجمهورية تركيا التقى خلالها بالرئيس رجب طيب اردوغان ورئيس الوزراء دَاوُدَ اوغلو.

وبحث هادي خلال الزيارة مع القيادة التركية العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين ومستجدات الاوضاع في المنطقة التي تهم البلدين ومنها المتصلة بتطورات الأوضاع على الساحة اليمنية ومواقف تركيا الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية وإدانتها للمليشيات الانقلابيه ومن يقف وراءها.

وناقشت اللقاءات مساندة تركيا لليمن في علاج جرحى الحرب من خلال إنشاء مستشفيات ميدانيه مجهزة لهذا الغرض .. وامكانية مساندة انقره لليمن في المجال التنموي بما يعزز من مستوى التعاون بأشكاله المختلفه بين البلدين .

رافق الرئيس هادي خلال الزيارة مستشاري رئيس الجمهورية عبدالوهاب الأنسي، وسلطان العتواني ، وياسين مكاوي ،والدكتور احمد عبيد بن دغر، والدكتور محمد موسى العامري ،ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،ووزراء التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي ، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ،والنقل مراد الحالمي ،ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ،وعدد من المسئولين.

أخبار ذات صله