إعلان
إعلان
آخر الاخبارالرياضة

الهلال السعودي للثأر والأهلي للاحتفاظ باللقب

Saudi Arabia's Al-Hilal's players celebrate after scoring against Iran's Foolad during their AFC Champions League group C football match on April 8, 2015, at the King Fahd Stadium in Riyadh. AFP PHOTO / STRINGER        (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

يافع نيوز- متابعات

تتجه الأنظار، الجمعة، إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي سيكون مسرحا لقمة الهلال والأهلي في المباراة النهائية لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.
وتعتبر المباراة من مواجهات الوزن الثقيل نظرا لتقارب مستوى الفريقين اللذين يتنافسان على لقب بطولة الدوري.

ويتربع الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويسعى إلى مواصلة نجاحاته أيضا في كأس ولي العهد واستعادة اللقب ورد اعتباره أمام الأهلي الذي تغلب عليه في نهائي الموسم الماضي، وفي نفس الوقت يريد استعادة توازنه بعد تراجع مستوياته ونتائجه في المباريات الأخيرة التي كان آخرها الخسارة أمام التعاون في الدوري.

وفي المقابل، فإن الأهلي يطمح في الاحتفاظ بلقبه وتأكيد أفضليته على منافسه في المباريات الأربع الأخيرة التي تفوقه خلالها في اثنتين وتعادل في مثلهما.

واستهل الهلال مشواره في المسابقة اعتبارا من الدور ثمن النهائي بصفته وصيف النسخة الماضية ونجح خلاله في تجاوز عقبة التعاون 2-1، وفي ربع النهائي تغلب على القادسية 4-1، قبل أن يكتسح جاره الشباب في نصف النهائي 4-0.

وبدأ الأهلي بدوره رحلة الدفاع عن اللقب من الدور ثمن النهائي، إذ فاز على هجر 4-2، وفي ربع النهائي واجه صعوبة بالغة أمام الاتفاق قبل أن يتغلب عليه 1-0، ثم اصطدم بجاره الاتحاد في نصف النهائي وتفوق عليه أيضا 1-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock