مؤسسة “يافع نيوز ” تختتم دورة في صحافة الالكترونية استهدفت 12 متدرباً من طلاب كلية الاعلام | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة “يافع نيوز ” تختتم دورة في صحافة الالكترونية استهدفت 12 متدرباً من طلاب كلية الاعلام
مؤسسة

يافع نيوز – خاص

اختتم ظهر اليوم الخميس بمقر مؤسسة “يافع نيوز” دورة تدريبية نظمتها المؤسسة في الصحافة الالكترونية .

وهدفت الدورة الى إكساب المشاركين فيها عدد من  المهارات في مجال الصحافة الالكترونية بالإضافة الى آليات ومفاهيم أساسية في العمل الصحافي على الإنترنت وأشكال وقوالب الكتابة الصحافية الإلكترونية؛ وأدوات ومهارات التحرير الصحفي على الانترنت؛ مهارات استخدام الصورة والصوت على الانترنت (فيديو)؛ استخدام الانترنت للبحث والنشر والتوزيع، بالإضافة الى اساسيات كتابة التقرير الصحفي.

وتهدف المؤسسة من خلال هذه الدورة الى تنمية قدرات المبتدئين في مجال الصحافة الالكترونية في عدن ، حيث استوعبت الدورة 12 متدرباً من طلاب كلية الاعلام والعاملين في المواقع الالكترونية .

وقال رئيس مؤسسة ” يافع نيوز ” ياسر اليافعي ان الدورة هدفت الى تنمية مهارات طلاب كلية الاعلام، والناشطين في مجال الاعلام للمساهمة في الارتقاء بالعمل الصحفي في العاصمة عدن .

وأضاف ان المؤسسة ستقيم المزيد من الدورات في مجال الصحافة والاعلام خلال الفترة المقبلة وسيتم استهداف المزيد من طلاب كلية الاعلام و العاملين في مجال الصحافة .

واستمرت الدورة ثلاث أيام وهي لن تكون الأخيرة وسيتم خلال الفترة المقبلة استهداف عدد من طلاب كلية الاعلام والعاملين في الصحافة لتنمية قدراتهم في مجال الاعلام بشكل عام .

0 01 02

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.