وزير التجارة والصناعة اليمني ” السعدي” يلتقي بالامين العام المساعد للقطاع الاقتصادي بالجامعة العربية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزير التجارة والصناعة اليمني ” السعدي” يلتقي بالامين العام المساعد للقطاع الاقتصادي بالجامعة العربية
وزير التجارة والصناعة اليمني

يافع نيوز – خاص :
التقى معالي الوزير د.محمد السعدي وزير الصناعه والتجاره بالدكتور محمد التويجري الامين العام المساعد للقطاع الاقتصادي وناقش معاه القضايا ذات العلاقة من منطقة التجاره الحرة العربية الكبرى وقواعد المشاء العربي والاتحاد الجمركي وما الى ذلك.

واكد السعدي على اهمية العمل العربي المشترك وثمن للجامعة العربية مواقفها الثابتة ودعمها للشرعية في اليمن .

وطالب الامانة العامة ان تبذل كل الجهود في تقديم المشاريع التي من شأنها دعم الاقتصاد اليمني والنهوض به والوقوف مع القطاع الخاص اليمني في القيام بدوره في ذلك بالمشاركة بالتنمية نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن  .

كما اكد الوزير على التعامل الايجابي مع بلادنا فيما يخص المشاريع والقرارات التي قيد النظر بالجامعة العربية وخاصة في المجلس الاقتصادي والاجتماعي ومراعاة مبدى المرونة والتدرج ليس فقط بمبداء دعم الدول الاقل نموا بل ايضا للضروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .

وابدى سعادة الامين العام المساعد ترحيبه بالزيارة واكد دعمه المباشر واللا محدود لليمن وتفهم وجهة النظر اليمنية واكد على دعمها في منابر واروقة الجامعة العربية وفي المجلس الاقتصادي والاجتماعي  – وحضر اللقاء د.محمد النسور مديرعام التكامل العربي بالقطاع الاقتصادي بالجامعة العربية ووكيل الوزاره سالم سلمان الوالي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.