منظمة ديفرستي تختتم أنشطة الدعم النفسي للأطفال بالضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
منظمة ديفرستي تختتم أنشطة الدعم النفسي للأطفال بالضالع
منظمة ديفرستي تختتم أنشطة الدعم النفسي للأطفال بالضالع

 

يافع نيوز – الضالع – خاص:

اختتمت منظمة ديفرستي أنشطة الدعم النفسي للأطفال بمحافظة الضالع التي استهدفت الأطفال دون سن الخامسة عشره بمدينة الضالع.

وشملت الأنشطة العاب ترفيهية متعددة الى جانب دوري رياضي لكرة القدم في مبادرة تهدف الى اخراج الأطفال من الحالة النفسية التي يعانونها نتيجة الحرب.

واستهدفت الأنشطة أكثر من خمسون طفلاً من احياء مدينة الضالع القريبة للمواقع والثكنات العسكرية التي قصفت منازل المواطنين اثناء الحرب على الضالع.

 

وتنوعت الألعاب الترفيهية بين المسلية والتنافسية حيث شهدت أجواء رائعة وحضرها عشرات الأطفال واولياء الأمور الذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه الأنشطة التي تعيد البسمة الى فلذات اكبادهم وتعمل على اخراجهم من أجواء الحرب.

وتم تقسيم الأطفال المشاركين الى اربع فرق متنافسة في مختلف الألعاب التي شملت لعبة الدوران وسباق ” القفز بالجونية” ولعبة البالونات وشد الحبل ،والرسم، الى جانب التنافس الرياضي في مسابقة كرة القدم.

وفي تصريح صحفي أفاد الأخ رائد علي شائف مسئول العلاقات العامة بمنظمة ديفرستي أن الأنشطة التي تم تنفيذها تحت شعار “أنشطة الدعم النفسي للأطفال “كانت ممتعة ومفيدة للأطفال المستهدفين وخلقت جو من المرح والتسلية في اوساطهم.

وكانت نتائج المسابقات الترفيهية فوز الفريق الأحمر بالمركز الأول بينما جاء الفريق الأبيض ثانياً وحل الفريق الأخضر في المركز الثالث والازرق رابعاً.

وفي مسابقة دوري كرة القدم حصد الفريق الأبيض كأس المركز الأول ،بعد فوزه على الفريق الأزرق في النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي، بينما حصد الفريق الأخضر المركز الثالث والاحمر رابعاً.

وعقب ختام المسابقة الكروية تم تكريم الفرق المبرزة بالكؤوس الى جانب إهداء الفرق المشاركة أطقم ملابس رياضية ، كما كرمت الفرق المبرزة بالألعاب الترفيهية، وسط حضور جمع غفير من المشاهدين الذين ساهموا كثيراً في إنجاح الأنشطة والذين عبروا أيضاً عن أملهم في استمرار تنفيذ الأنشطة بشكل دوري.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.