هادي:الشعب اليمني يقاوم انقلاب الميليشيات وسينتصر لقضاياه العادلة | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هادي:الشعب اليمني يقاوم انقلاب الميليشيات وسينتصر لقضاياه العادلة
هادي:الشعب اليمني يقاوم انقلاب الميليشيات وسينتصر لقضاياه العادلة


يافع نيوز – متابعات:
اكد الرئيس هادي اليوم الاربعاء ان ” الشعب اليمني يقاوم انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح رغم استيلاءها على سلاح الدولة بصورة مناطقية فئوية مقيتة ورغم احتلالهم المحافظات وقتل الأبرياء وفرض الحصار على عدد من المدن الا ان إرادة الشعب اليمني وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، استطاعت إلحاق الهزيمة بتلك المليشيا والانتصار لقضاياه العادلة والتواق الى يمن اتحادي جديد ينعم بالعداله والمساواة والحكم الرشيد.
وأشار الرئيس هادي الى ان المستقبل يحمل في طياته بشائر الخير للشعب اليمني وستذلل كل التحديات والصعاب التي تواجه وعانى منها الكثير خلال الفترات الماضية

جاء ذلك خلال لقاء للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بمقر اقامته بالعاصمة أنقره عدد من الطلاب وأعضاء الجالية اليمنية و الناشطين السياسيين والإعلاميين المتواجدين في تركيا.

وفي اللقاء وضع الرئيس الجميع امام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية مستعرضا جملة المحطات التي شهدتها البلد منذ 2011م مرورا بمؤتمر الحوار الوطني الذي استوعب كل المكونات اليمنية بما فيهم الحوثيين وصولا الى صياغة مسودة الدستور التي انقلب عليها الحوثي وصالح لعدم إيمانهم بوطن عادل ومستقر تنفيذا لرغباتهم الدفينة في الاستحواذ على السلطة بدعم إيراني لنقل تجربه ازدواجية السلطة السياسية والدينية وهذا ما يرفضه الشعب اليمني .

وقد عبر الحاضرون عن سرورهم البالغ بهذا اللقاء وما سمعوه من إيضاح من قبل فخامة الرئيس لجملة من الأمور الهامة التي تعزز روح التفاؤل لديهم والتطلع الى وطن أمن ومستقر.

وأكد الجميع وقوفهم الى جانب القيادة السياسية حتى الانتصار على ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واستعادة السلطة الشرعية ومؤسسات الدولة وبناء يمن جديد يتسع للجميع تحت مظلة القانون.

حضر اللقاء مستشاري رئيس الجمهورية عبدالوهاب الأنسي ، و سلطان العتواني ،و ياسين مكاوي ، و الدكتور احمد بن دغر، و الدكتور محمد موسى العامري ، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبدالملك المخلافي ، ووزيرا التخطيط والتعاون الدولي و والنقل

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.