حفل غنائي ينقذ الريال من استضافة البارسا | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:53 توقيت مكة - 18:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حفل غنائي ينقذ الريال من استضافة البارسا
حفل غنائي ينقذ الريال من استضافة البارسا

يافع نيوز- متابعات

أعتزم المغني الأميركي بروس سبرينجستين إحياء حفل غنائي على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد في 21 مايو المقبل، تزامناً مع موعد إقامة نهائي بطولة ملك إسبانيا بين إشبيلية وبرشلونة، مما يعني استحالة استضافة ملعب النادي الملكي للمباراة.

وقالت تقارير صحفية إسبانية امس إنه سيتم استبعاد طلب استضافة البرنابيو لنهائي الكأس، ليس لرفض الناديين صاحبي المباراة، ولكن بسبب إقامة الحفل.

وينتظر أن يقام النهائي يوم 21 مايو نفس موعد حفلة سبرينجستين بالبرنابيو لكن قد تتأجل المباراة ليوم 22 مايو حال وصول إشبيلية لنهائي بطولة الدوري الأوروبي التي يحمل لقبها.

وبهذا الشكل لن يضطر ريال مدريد لتقديم أعذار حال طُلب منه بشكل رسمي احتضان المباراة النهائية للكأس.

وكان جدل كبير قد أثير حول الملعب الذي سيحتضن نهائي الكأس، مثلما حدث العام الماضي، ورفض الريال لاستضافة برشلونة على أرضه.

يشار إلى أن المغني الأميركي سيحيي حفلات أخرى في 14 مايو على ملعب كامب نو، معقل برشلونة، وفي يوم 17 من نفس الشهر على ملعب أنويتا بمدينة سان سباستيان.

وسخر لويس إنريكي المدير الفني برشلونة الإسباني من إقامة حفل غنائي في ملعب «سانتياغو برنابيو» معقل ريال مدريد في نفس موعد نهائي كأس إسبانيا.

قال إنريكي في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة سبورتنج خيخون المؤجلة من الأسبوع الـ16 بالليغان امس: «أعتقد أن ذلك شيء مؤسف للجماهير، لأنهم لن يستطيعوا حضور الحفل».

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.