سفير اليمن لدى الإمارات يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب عبدالله الشامي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سفير اليمن لدى الإمارات يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب عبدالله الشامي
سفير اليمن لدى الإمارات يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب عبدالله الشامي


يافع نيوز – متابعات:
نقل سفير اليمن لدى دولة الإمارات العربية المتحدة المهندس فهد سعيد المنهالي عزاء ومواساة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة ابناء الشعب اليمني إلى اسرة الشهيد الاماراتي الجندي عبدالله جمعة الشامسي احد المشاركين في عملية( إعادة الامل) مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وعبر السفير اثناء زيارته اسرة واقارب الشهيد في إمارة رأس الخيمة عن صادق تعازيه وعظيم مواساته بهذا المصاب الأليم ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

واشاد السفير المنهالي بتضحيات الجنود البواسل من دولة الامارات العربية والمتحدة وكافة دول التحالف العربي من خلال مواقفهم الاخوية الصادقة التي جسدوها وهم يدافعون جنباً الى جنب مع اخوانهم من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل اعادة الامن والاستقرار وعودة الشرعية الى كافة المدن والمحافظات اليمنية.

من جانبه اكد شقيق الشهيد خلف جمعة الشامسي ان استشهاد شقيقه عبدالله يزيدهم فخراً واصراراً على المضي قدما في طريق تلبية نداء الواجب والذود عن حمى الوطن،ومساندة الأشقاء في اليمن.

رافق السفير في تقديم واجب العزاء نائب السفير عبدالله الفقيه،والمستشار سلطان الباكري.

*سبأنت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.