سعودي ينحر ابنه بعد اصطحابه من المدرسة ثم يسلم نفسه | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سعودي ينحر ابنه بعد اصطحابه من المدرسة ثم يسلم نفسه
سعودي ينحر ابنه بعد اصطحابه من المدرسة ثم يسلم نفسه


يافع نيوز – 24:
أقدم أب في منطقة جازان السعودية على ذبح ابنه البالغ من العمر 10 أعوام‏ باستخدام سكين في أحد الأحواش القريبة من منزله بعد اصطحابه من المدرسة.

واعترف السعودي الأربعيني المذكور بأنه توجه بابنه عقب اصطحابه من المدرسة الساعة التاسعة صباحاً أمس الثلاثاء ثم توجه به إلى أحد الأحواش ونحره من عنقه بسكين، وقد عثرت الشرطة على جثة الطفل، فيما لم يكشف الأب القاتل عن أسباب ودوافع جريمته.

وحضر شقيق الأب إلى شرطة جازان وأكد أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية وهلاوس، وقد باشرت قوات الشرطة والخبراء المختصون اجراءات المعاينة، وأحيلت القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال التحقيق.

وذكرت صحيفة سبق السعودية أن الأب متعاط لحبوب الإمفيتامين المخدرة، مرجحة أنها السبب وراء ارتكاب جريمته، وأضافت المصادر بأن الأب كان مسجوناً على ذمة قضية، وخرج قبل عدة أيام من ارتكاب جريمته.

من جانبه، أكد المرشد الطلابي بمدرسة تحفيظ القرآن التي كان يدرس بها الطالب عبدالله سويدي الذي قتله والده، أن القتيل كان يمني نفسه بخروج والده من السجن ليحتضنه ويقبله مثل أي طفل في سنه.

وأضاف أن عبدالله لم يكن مصدر إزعاج لمعلم أو زميل ولم يكن طرفاً في أي مشكلة يومية، وكان في قمة البهجة والسعادة حينما رأى والده أمامه في الفصل بعد خروجه من السجن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.