عدن .. الحراك الجنوبي يشكل لجنة تحضيرية لفعالية 21 فبراير ذكرى يوم الكرامة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. الحراك الجنوبي يشكل لجنة تحضيرية لفعالية 21 فبراير ذكرى يوم الكرامة
عدن .. الحراك الجنوبي يشكل لجنة تحضيرية لفعالية 21 فبراير ذكرى يوم الكرامة

يافع نيوز – عدن :

في خضم فعالية الذكرى السنوية والحشد الجماهيري الكبير الذي حضرها اكد ابناء الجنوب موقفهم الثابت والمبدائي من قضيتهم الاساسية وهي حقهم في استعادة دولتهم كامله السيادة وعاصمتها عدن وشددوا على ان لا تراجع ولاتنازل عن دماء الشهداء الطاهرة التي سقطت في سبيل تحقيق هذا الهدف ومنهم شهداء يوم الكرامه ٢١ فبراير،.

وو21 فبراير ذكرى  افشال انتخابات شرعنه الاحتلال والتي عبر فيها ابناء الجنوب عن رفضهم لتلك الانتخابات وما اسفرت عنه كونها انتخابات احتلاليه بكل ماتحمله الكلمه من معنى وماحدث فيها من قتل وتنكيل في ابناء الجنوب خير دليل وكذلك ماحدث في الذكرى السنويه الاولى لها حيث بلغت حصيلة الشهداء ما يزيد عن – خمسين شهيد ومئات الجرحى – ليعتبر هذا اليوم يوم اسود في تاريخ الاحتلال ورئيسه المنتخب .

وعقدت قيادات المكونات الشبابية وقيادات فصائل الحراك الجنوبي قد  لقاء موسع عصر يوم امس الموافق 15فبراير2016م في مدينة التواهي وشكلت لجنه تحضيرية لفعالية يوم شهداء الكرامة برئاسة المناضل محمد دنبع النخعي وعضوية كلاً من الخضر الدعوسي ومصطفى زيد ومن المقرر ان يتم توزيع مهام اللجان الفرعية بالتنسيق مع روؤساء مع قيادات الحراك في المديريات.

وفي تصريح لرئيس اللجنة التحضيرية المناضل محمد دنبع النخعي اكد فيه على ان فعالية 21فبراير ستكون ذات طابع خاص حيث سيتم الحشد لها من كل اصقاع الجنوب من المهرة الى باب المندب .

وجدد النخعي دعوته الى كافة ابناء الجنوب للتفاعل الايجابي باعتبار ان هذه المناسبة تؤكد ان شعب الجنوب لم ولن يكون جزء في مهازل نظام الاحتلال ولن يمنح الشرعية لها مهما تغيرت الظروف على الارض فهو شعب تواق للحرية واستعادة دولته كاملة السيادة وقدم في سبيل ذلك التضحيات الجسيمة ولن ينسى تلك الدماء الطاهرة التي سالت على تراب ارض الجنوب فهي النبراس الذي يضيء لنا الدرب . حد وصفه .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.