مدير عام البريقة يشدد ضرورة تحصيل الموارد المالية والانضباط الوظيفي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام البريقة يشدد ضرورة تحصيل الموارد المالية والانضباط الوظيفي
مدير عام البريقة يشدد ضرورة تحصيل الموارد المالية والانضباط الوظيفي


يافع نيوز – خاص :
شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي على ضرورة تحصيل الموارد المالية والعمل على تنميتها وتطبيق مبدءا الثواب والعقاب كضرورة ملحة لتعزيز عمل المكاتب من اجل أن تعود بالنفع على المواطنين في تنفيذ المشاريع الخدمية .

وأشار اليزيدي خلال ترأسه اجتماعاً للمكتب التنفيذي بالمديرية إلى دور المكاتب الإرادية على مضاعفة الجهود لتحصيل موارد الدولة والاهتمام المتواصل في متابعتها ، مؤكداً على المتابعة والتنسيق مع الصناديق الداعمة بهدف تمويل بعض المشاريع خاصة في مجال البنى التحتية .

واستعرض في الاجتماع مدير المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس توفيق هزاع ،ابرز الصعوبات التي تعيق تحسين الخدمة للمواطنين واهمها تراكم مديونية الكهرباء لدى المستهلكين، وكشف المهندس هزاع في الاجتماع أن مديونية مديرية البريقة للكهرباء وصلت حتى يناير الماضي إلى مليار و 825 مليوناً و781 ألفاً و450ريال ، بالإضافة إلى التوصيل العشوائي للمنازل والذي قال انه يحمل الشبكة أعباء فوق طاقتها ويفقد جزء كبير منها .
كما ناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه سير أداء العمل ومهام المكاتب الخدمية بالمديرية والية تطوير أنشطتها بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه لتحقيق الغايات المنشودة ، ووقف المكتب أمام عدد من التقارير المقدمة من مكاتب المالية والأشغال و التربية والواجبات والصحة حول مستوى أدائها ونشاطها خلال الفترة الماضية و الصعوبات التي تعيق عملها .

وأهاب مدير عام المديرية بالمكاتب التنفيذية ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي ، مشيراً إلى اضطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية الوطنية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة من خلال تواجدهم الدائم في مواقع أعمالهم .
8ba9cda5-90f3-4640-8b5b-d71df941ea06
*من: محمد القادري

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.