مؤسسة “يافع نيوز” للإعلام تُدشن دورة في مجال الصحافة الالكترونية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة “يافع نيوز” للإعلام تُدشن دورة في مجال الصحافة الالكترونية
مؤسسة


يافع نيوز – خاص:
دشنت مؤسسة “يافع نيوز ” صباح اليوم الثلاثاء دورة في الصحافه الإلكترونية وتهدف هذه الدوره إلى إكاسب المشاركين عدة مهارات منها: آليات ومفاهيم أساسية في العمل الصحافي على الإنترنت؛ أشكال وقوالب الكتابة الصحافية الإلكترونية؛ أدوات ومهارات التحرير الصحفي على الانترنت؛ مهارات استخدام الصورة والصوت على الانترنت (فيديو)؛ استخدام الانترنت للبحث والنشر والتوزيع، بالإضافة الى اساسيات كتابة التقرير الصحفي.
وتهدف المؤسسة من خلال هذه الدورة الى تنمية قدرات المبتدئين في مجال الصحافة الالكترونية في عدن ، حيث سيتم التركيز على طلاب كلية الاعلام والعاملين في المواقع الالكترونية .
وقال مدير مؤسسة يافع نيوز ان هذه الدورة تأتي ضمن توسع نشاط المؤسسة بفتح قسم خاص لتدريب طلاب كلية الاعلام والناشطين في مجال الاعلام والصحافة، وذلك للمساهمة في تأهيل كادر اعلامي يواكب التغيرات الكبيرة التي تشهدها العاصمة عدن .
وأضاف ان الصحافة الالكترونية باتت تحتل مكانه بارزة وشعبيتها في تزايد سواء في عدن بشكل خاص أو عموم اليمن، لذلك يأتي تأهيل الكادر للعمل في الصحافة الالكترونية للارتقاء بالصحافة الاكترونية بعدن وعموم المحافظات، لذلك تم تدشين دورة الصحافة الالكترونية التي ستستهدف طلاب كلية الاعلام والناشطين بشكل مستمر .
الدورة مجانية وتستمر لمدة ثلاث أيام وهي لن تكون الأخيرة وسيتم خلال الفترة المقبلة استهداف عدد من طلاب كلية الاعلام والعاملين في الصحافة لتنمية قدراتهم في مجال الاعلام بشكل عام .
IMG_8759

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.