محافظ الضالع: ستعود الكهرباء الى كافة مديريات المحافظة في القريب العاجل | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ الضالع: ستعود الكهرباء الى كافة مديريات المحافظة في القريب العاجل
محافظ الضالع: ستعود الكهرباء الى كافة مديريات المحافظة في القريب العاجل


يافع نيوز – سبأنت:
أكد محافظ الضالع فضل الجعدي ان أزمة انقطاع التيار الكهرباء قد أوشكت على الزوال وان الكهرباء ستعود الى كافة مديريات المحافظة في القريب العاجل..لافتاً إلى وجود فرق هندسية تعمل جاهدة على سرعة عودة التيار الكهربائي بعد انقطاعه منذ نهاية مارس الماضي 2015 بسبب الحرب التي شنتها المليشيا الحوثية وصالح اﻻنقلابية على بعض المحافظات بينها الضالع.

وشدد المحافظ الجعدي على ضرورة الالتزام بتسديد الديون المتراكمة لدى المواطنين والحفاظ على خدمة الكهرباء التي ترتكز عليها كافة متطلبات الحياة..معتبرا انها مصلحة عامة للجميع وعلى عاتقهم تقع مسئولية حمايتها مستقبلا ، خصوصا بعد الجهود المضنية التي قدمتها قيادة المحافظة وإدارة الكهرباء لاستعادة التيار الكهربائي.

من جانبه توقع مدير عام مؤسسة الكهرباء بمحافظة الضالع عبدالله أحمد مثنى عودة التيار الكهربائي الى المحافظة خلال شهر فبراير الجاري.

وقال مثني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)”ان الفرق التابعة لإدارة الكهرباء في الضالع تعمل على قدم وساق لإعادة التيار الكهربائي، ومن المقرر ان تستكمل إصلاح الشبكة كليا في مديرية الضالع خلال اسبوع من اليوم “.

واكد مدير مؤسسة الكهرباء ان التيار سيعود الى كافة مديريات الضالع المحررة عدا خط مديرية دمت الذي تعرض لتدمير كبير والذي يتطلب شهرا كاملا لإصلاحه حال توفرت الإمكانيات المادية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.