كتائب الشهيد “جعبل البركاني” تعلن توليها مهام حماية وتأمين مليونية 16 فبراير غدا في المنصورة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كتائب الشهيد “جعبل البركاني” تعلن توليها مهام حماية وتأمين مليونية 16 فبراير غدا في المنصورة
كتائب الشهيد

يافع نيوز – عدن – خاص

أعلن القيادي في المقاومة الجنوبية الشيخ مختار الرباش رئيس اللجنة التحضيرية لمليونية 16 فبراير أن كتائب الشهيد جعبل البركاني ستتولى تأمين ساحة الشهداء بمديرية المنصورة وحماية المشاركين في مليونية 16 فبراير التي ستقام غدا الثلاثاء .

ودعا الرباش المشاركين في المليونية الى عدم حمل السلاح داخل الساحة لان اللجنة الامنية لن تسمح بذلك .. كما دعا شعب الجنوب الى المشاركة بفاعلية في المليونية .

ولفت الى ان العلم الجنوبي سيرتفع على سارية طويلة في ساحة الشهداء بالمنصورة كما ستشارك الفرق النحاسية في احياء الفعالية كما ستنقل الفعالية مباشرة عبر قناة عدن الفضائية وستحضر عدد من القنوات العربية .. مشيرا الى ان اللجنة التحضيرية انهت كافة الترتيبات الخاصة باقامة الفعالية .

ومن المقرر أن يحيي الجنوبيون غدا الثلاثاء الذكرى الخامسة لانطلاقة ثورة السادس عشر من فبراير المجيدة .

ودعت اللجنة التحضيرية كافة أبناء عدن والجنوب إلى المشاركة الفاعلة في مليونية الذكرى الخامسة لثورة السادس عشر من فبراير المباركة التي ستقام في مديرية المنصورة بعدن غدا الثلاثاء تحت شعار (عدن مدينة السلام) .. مشيرة الى

أن ثورة السادس عشر من فبراير 2011 كانت حدثا مفصليا في تاريخ الثورة الجنوبية فبفضل هذه الثورة فتحت عدن أمام أنشطة وفعاليات الحراك الجنوبي بشكل أوسع بعد أن كانت السلطات تحاول بكل جهدها حظر أنشطة الحراك في عدن، فارتفعت أعلام الجنوب في كل زاوية وبيت بعد هذه الثورة المباركة .

من ماجد الشعيبي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.