عمال مصافي عدن ينفذون وقفة احتجاج تطالب بصرف مستحقاتهم | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 04:42 توقيت مكة - 19:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عمال مصافي عدن ينفذون وقفة احتجاج تطالب بصرف مستحقاتهم
عمال مصافي عدن ينفذون وقفة احتجاج تطالب بصرف مستحقاتهم


عدن – سعدان اليافعي
أحتج عدد من عمال وعاملات مصافي عدن في وقفه امام المبنى المركز للإدارة بحجة الرواتب الشهرية التي لم تدفع ومستحقات متأخرة وفي الوقفة التي رددت شعارات وصرخات تنادي بالاستجابة لمطالبهم وتحقيقها والتي خرجت بمحضر جاء فيه :
محضر اجتماع الوقفه الاحتجاجية ٢٠١٦/٢/١٤

شركة مصافي عدن استجابة لدعوة الحضور للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية امام مبنى الادارة المركزية يوم امس للمطالبة بدفع الرواتب وكافة المستحقات المتأخرة لدى الشركة …..

وعليه فقد تم اختيار مجموعة مكونه من خمسة أشخاص من الحاضرين للتفاوض مع المدير التنفيذي وهم كالتالي : مسعد ربيع – احمد الربيدي – اوسان سعد – ريم مبجر – صادق القميري .

لمناقشة المطالَب التالية : توفير الخام لاستمرارية عمل المصفاة – انتظام صرف الرواتب – الوقوف امام العمل الاضافي المبالغ فيه حتى تستكمل دفع كافة المستحقات المتأخرة . وعلى ضؤ ما ذكر أعلاه حيث تكرم المدير التنفيذي بإعطاء الحاضرين صورة كاملة عن وضع المصفاة وما تعانيه من ضغوطات من جراء توقف عملية الانتاج بالمصفاة وتوقف إمداد الشركة بالنفط الخام وقراءة مجموعة من المراسلات الموجهة الى مجلس الرئاسة والمحافظ بهذا الخصوص …..

وتطرق الحاضرون امام مجمل القضايا المطروحة أمامهم بكل شفافية وتم الاتفاق على ما يلي : – تكثيف الجهود المبذولة التي تخدم المصلحة العامة للشركة نحو الإصلاح وتدوير العجلة الإنتاجية والاقتصادية للمصفاة . – سيتم دفع راتب شهر أكتوبر يوم الخميس القادم الموافق ٢٠١٦/٢/١٨ – سيتم دفع راتبين في كل شهر على أساس : راتب في نهاية كل شهر راتب في تاريخ ١٠ من نفس الشهر – يتم تشكيل مجلس عمالي مؤقت مفوض من قبل غالبية العمال من كل إدارة شخص واحد وذلك حتى يتسنى لهم وللإدارة المركزية مناقشة مختلف القضايا العمالية بصورة رسمية الى ان تتم عملية اجراء انتخابات نقابية رسمية للمصفاة حسب توجيهات محافظ محافظة عدن والله الموفق

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.