مباراة كل النجوم بكندا: فوز المنطقة الغربية على الشرقية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مباراة كل النجوم بكندا: فوز المنطقة الغربية على الشرقية
مباراة كل النجوم بكندا: فوز المنطقة الغربية على الشرقية

يافع نيوز- متابعات

فازت المنطقة الغربية على المنطقة الشرقية 196-173، الأحد، في مدينة تورونتو الكندية، في مباراة كل النجوم “أوول ستارز” السنوية التقليدية، التي تجمع بين نجوم المنطقتين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وشهدت المباراة الظهور الثامن عشر الأخير للاعب لوس أنجليس ليكرز الأسطوري كوبي براينت (37 عاما)، الذي دافع عن ألوان المنطقة الغربية للمرة الأخيرة، كونه سيعتزل اللعب في نهاية الموسم الحالي.

وخاض براينت مشاركته الأخيرة في مباراة كل النجوم على أرض الفريق، الذي سجل في سلته 81 نقطة عام 2006، ما جعله صاحب أكبر عدد نقاط في مباراة واحدة في تاريخ الدوري خلف ويلت تشامبرلاين، الذي سجل 100 نقطة في مباراة واحدة عام 1962.

وكانت مباراة الأمس الأكثر غزارة في النقاط في تاريخ مباريات كل النجوم، حيث سجلت 369 نقطة، أي بفارق 48 نقطة عن الرقم القياسي السابق الذي سجل في نسخة العام الماضي.

وفرض لاعب إنديانا بيسرز بول جورج نفسه نجما للمباراة بتسجيله 41 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الرقم القياسي في عدد النقاط الموجود بحوزة ويلت تشامبرلاين، لكنه لم يجنب المنطقة الشرقية الخسارة الـ28 في تاريخ مواجهاتها مع نظيرتها الغربية.

وتحمل المنطقة الشرقية العدد الأكبر من الانتصارات برصيد 37 فوزا. وكان لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر راسل وستبروك أفضل مسجل في صفوف المنطقة الغربية بـ31 نقطة مع 8 متابعات و5 تمريرات حاسمة، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة للعام الثاني على التوالي، في إنجاز تحقق للمرة الأولى في 65 نسخة لمباراة كل النجوم.

وبات نجم كليفلاند كافالييرز “الملك” ليبرون جيمس أفضل مسجل في تاريخ مباراة كل النجوم، بعدما رفع رصيده إلى 291 نقطة بتسجيله 13 نقطة في لقاء الأمس، وتخطى بالتالي وبفارق نقطة واحدة كوبي برانيت الذي كان يحمل هذا الرقم.

وستقام نسخة 2017 في غياب براينت للمرة الأولى منذ 1998، على ملعب فريق تشارلوت الذي يرأسه ويملكه أسطورة شيكاغو بولز مايكل جوردان.

 

المصدر:سكاي نيوز عربية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.