ندوة عليمة حول (الحروب والازمات واثارها على الامن المائي) في كلية التربية- جامعة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ندوة عليمة حول (الحروب والازمات واثارها على الامن المائي) في كلية التربية- جامعة عدن
ندوة عليمة حول (الحروب والازمات واثارها على الامن المائي) في كلية التربية- جامعة عدن

يافع نيوز- عدن

اقيمت صباح اليوم بكلية التربية جامعة عدن الندوة العلمية ( الحروب والازمات واثارها على الامن المائي ) .

وفي حفل الافتتاح القى وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي كلمة اكد فيها اهمية الندوة في الخروج بتوصيات تساعد على معالجة اشكالية المياه في مدينة عدن ، مؤكدا ان قيادة المحافظة ستعمل على تنفيذ التوصيات ووجه بهذا الصدد قيادة مؤسسة المياه بأخذ كل المقترحات والتوصيات على محمل الجد .

مناشدا كافة المواطنين سرعة التجاوب في تسديد فواتير المياه ..الى ذلك أكد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور حسين باسلامة اهمية الندوة العلمية التي تتزامن مع اليوم العالمي للمياه وتؤكد عمق الترابط الحقيقي بين جامعة عدن والمؤسسات الاخرى .

الى ذلك أكد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن الدكتور حسين باسلامة اهمية الندوة العلمية التي تتزامن مع اليوم العالمي للمياه وتؤكد عمق الترابط الحقيقي بين جامعة عدن والمؤسسات الاخرى .وأن قضية المياه هي قضية كل المواطنين وقال : علينا ان نرفع شعار لندفع جميعا فواتير المياه لتفادي أزمة المياه مشيرا الى قيام جامعة عدن بتنظيم اكثر من فعالية وندوة تناولت قضية المياه وسنعمل كل ما في وسعنا للمساهمة بحل اشكالية المياه.

وقد أثريت أوراق العمل بالنقاش والملاحظات وخرجت الندوة بعدد من التوصيات الهامة المتعلقة بمعالجة اشكالية مؤسسة المياه وديمومة استمرار توصيل خدمات المياه لبيوت المواطنين.

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.