البعثة الطبية الهندية تُبدي استعدادها دعم مستشفى مصافي عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
البعثة الطبية الهندية تُبدي استعدادها دعم مستشفى مصافي عدن
البعثة الطبية الهندية تُبدي استعدادها دعم مستشفى مصافي عدن

يافع نيوز – عدن :

عقد اليوم بشركة مصافي عدن اجتماع مع البعثة الطبية الهندية التي تزور المحافظة حالياً لمناقشة احتياجات ومتطلبات مستشفى المصافي .

وفي الاجتماع الذي حضره المدير التنفيذي للشركة المهندس محمد عبدالله العناني، ووكيل المحافظة لشؤون الشهداء و الجرحى علوي ناصر النوبة، ومدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي استعرض مدير مستشفى مصافي عدن الدكتور اديب بجاش الاحتياجات التي يتطلبها المستشفى من أجهزة طبية حديثة بالإضافة الى افتقاره للكادر الطبي المتخصص لعدد من الأمراض المستعصية .

وابدت البعثة الطبية استعدادها دعم المستشفى وكذا تدريب الكوادر الطبية العاملة في المستشفى لعلاج جرحى المقاومة بالإضافة الى علاج الامراض المستعصية كالسرطان و القلب .

من جانبه اوضح نائب مؤسسة صحتنا الدكتور محمد مدني ان المؤسسة تسعى الى جلب عدد من البعثات الطبية و التي تمتلك عدد من الخبرات و المهارات في الجوانب الطبية وكذا العمل على التنسيق بين مستشفيات عدن مع المستشفيات الهندية.

حضر الاجتماع رئيس العلاقات الدولية لمؤسسة مكافحة السرطان الدكتور وهيب هائل احمد ،وعدد من المسئولين في شركة مصافي عدن ، واعضاء لجنة جرحى المقاومة في مديرية البريقة .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.