مراهق يحتفل بعيد الحب مع 900 فتاة

201602140348187

قرر مراهق أمريكي الاحتفال بعيد الحب بطريقة مغايرة عن الآخرين، حيث رسم الابتسامة على شفاه 900 زميلة له في مدرسته، وذلك بشرائه 900 وردة مختلفة الألوان المبهجة وتوزيعها عليهن، بمناسبة “الفالنتين” الذي يحتفل به العالم اليوم.

قال الطالب هيدين غودفري “أعتقد أنه لا شيء يضاهي بسمة جميلة ترتسم على شفاه كل فتاة بحملها وردة في هذه المناسبة المميزة”، بحسب صحيفة تليغراف البريطانية.

وانتهز هيدين هذه الفرصة الثمينة واشترى 900 زهرة بالتعاون مع 20 صديق له في مدرسة “سكاي فيو” في مدينة سميثفيلد بولاية يوتا الأمريكية، ووضعها داخل إحدى قاعات المدرسة وقام بتوزيعها على جميع زميلاته، كي لا تشعر أي فتاة في هذا اليوم بأنها “منبوذة” أو “وحيدة”.

والتقط هيدين عدة صور لهذا العدد الضخم من الورود ذات الألوان المبهجة ورفعها في منشور له على حسابه في فيس بوك تاركاً تعليقاً “لقد فعلت شيئاً مميزاً اليوم… فقد وزعت 900 وردة على كل فتيات مدرستي للاحتفال بعيد الحب”.

وحاز منشور هيدين على الكثير من الإعجاب والثناء، واصفين إياه بـ”الإنسان الرائع”، ومن ضمن التعليقات كتبت إحدى الطالبات أنها لن تنسى يوماً ما قام به هيدين في عيد الحب من أجل أن يدخل البهجة على قلوب فتيات مدرستها في هذا اليوم المميز لهن.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: