إعلان
إعلان
آخر الاخبارالاقتصاد

اجتماع حكومي برلماني لبحث الوضع الاقتصادي بالكويت

1-774806
يافع نيوز – اقتصاد:
ترأس رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، الأحد، اجتماع لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية، بحضور رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والفريق الحكومي المكلف بقضايا الإصلاحات الاقتصادية العامة، لبحث الوضع الاقتصادي بالدولة.
وقال الغانم إن الإصلاحات الاقتصادية التي ستجريها الدولة لا يمكن أن تكون على حساب المواطن، مؤكدا أن استمرار الوضع على ما هو عليه أكبر ضرر للمواطن.

وأضاف الغانم في مؤتمر صحفي أعقب الاجتماع “إذا لم نتحمل مسؤوليتنا إزاء الوضع الاقتصادي فالنتائج ستكون كارثية على الوطن والمواطن”.

وبحث الاجتماع الوضع الاقتصادي للدولة، وسبل معالجة العجز في الميزانية العامة، في ظل استمرار انخفاض أسعار النفط واستيضاح رؤية الحكومة بشأن ذلك، إلى جانب وضع الخطوط العريضة لاجتماع اللجنة مع أعضاء الفريق الحكومي المقرر عقده السبت المقبل.

وحضر الاجتماع رئيس وأعضاء اللجنة المالية وعدد من النواب إضافة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة أنس الصالح، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح.

كما حضر كل من وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح ووزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة علي العمير ووزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر أبل ووزير التجارة والصناعة يوسف العلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock