قائد الشرطة العسكرية الحدي يوقف نشاطه ويكشف نوايا مبيته ضد المقاومة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:16 توقيت مكة - 00:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد الشرطة العسكرية الحدي يوقف نشاطه ويكشف نوايا مبيته ضد المقاومة
قائد الشرطة العسكرية الحدي يوقف نشاطه ويكشف نوايا مبيته ضد المقاومة

يافع نيوز – خاص:
علق قائد الشرطة العسكرية في عدن العميد – علي محمد الحدي –  نشاط  عمل الشرطة العسكرية في عدن وقال ان ذلك بسبب التهميش الذي يتعرض له افراد الشرطة العسكرية وعدم وفاء الحكومة بالتزامتها .

ودعا  أفراد الشرطة العسكرية إلى اليقظة التامة والتعاون الكامل مع قوات التحالف العربي وتنفيذ التعليمات الملقاة من قبلهم وبذل واجبهم بكل إخلاص وأمانة .

وأضاف انهم سيوقفون العمل حتى تنفيذ كافة متطلبات المقاومين المنظمين إلى الشرطة العسكرية عدن وكذا الضباط والإفراد الذين كانوا ضمن المقاومة واسقطوا من رواتب الشهر السابق وعلى رأسها الراتب والترقيم والدورات والترقيات لقيادة المقاومة أثناء الحرب والانضباط في الواجب ..

واختتم تصريحه بالقول:  ” ومن هنا ولم يبقى إمامنا إي مخرج بعد أن سدت الأبواب وعودة إفرادنا من رأس عباس وعدم دفع الراتب والترقيم والترقيات لهذا نعلن التوقف عن مواصلة العمل الا بتنفيذ تلك المطالب .. موضحا للتحالف أن هذا ليس هروبا من الواجب في هذه الظروف الاستثنائية التي يستوجب إن يوقف أمامها الجميع لكن إقدامنا على هذه الخطوة التصعيدية من اجل الشفافية والوضوح في العمل حتى لا نصدم إمام افرادنا بالكذب والوعود العرقوبية الذين استدعيناهم بناء على طلب وتعليمات من قائد المنطقة الرابعة .”

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.