المقاومة الجنوبية واُسر الشهداء والجرحى بمسيمير لحج يصدرون بيانا هاما يحذر من تسلق احزاب المشترك | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية واُسر الشهداء والجرحى بمسيمير لحج يصدرون بيانا هاما يحذر من تسلق احزاب المشترك
المقاومة الجنوبية واُسر الشهداء والجرحى بمسيمير لحج يصدرون بيانا هاما يحذر من تسلق احزاب المشترك

يافع نيوز – لحج :

تلقى ” يافع نيوز ” بيانا من المقاومة الجنوبية واسر الشهداء والجرحى بمديرية المسيمير الحدودية بمحافظة لحج، حمل في ثناياه تحذير عاجل من تصرفات احزاب المشترك وخاصة حزب الاصلاح ” اخوان اليمن .

وحذر البيان، من التسلق الذي بدأت احزاب المشترك وفي مقدمتها حزب الاصلاح، ممارسته زورا وبهتانا باسم ” المقاومة ” .

وقال البيان،  ان حزب الاصلاح والمشترك يحاولون انتحال صفة المقاومة، والتحدث باسم الشهداء، وعقد اجتماعات ورفع توصيات، ومحاولة استثمار التضحيات للعودة الى السلطة، بعد اختفائهم منذ اول طلقة للحرب، بل واتفاقهم مع المليشيات عبر ما سمي ” اتفاقيات تعايش “، وكل تلك التحركات فيما المقاومة التي قدمت الغالي والنفيس لا تعلم شيئا عن ذلك، ولا اسر الشهداء والجرحى الذين قدموا فلذات اكبادهم فداء للحرية والكرامة التي تحاول هذه الاحزاب اختطافها . كما جاء في البيان .

نص البيان كما ورد :

بيان المقاومة الجنوبية واسر الشهداء والجرحى بالمسيمير بمحافظة لحج

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:}  وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ صدق الله العظيم –  (هود-113)   .

وقال تعالى (وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً﴾ ) صدق الله العظيم . (الاسراء – 81 )

لقد كنا حذرنا في بيان سابق، من تصرفات وتحركات قيادة حزب الاصلاح واللقاء المشترك التي تحاول جاهدة انتحال صفة المقاومة والتحدث باسم الشهداء والجرحى وباسم المديرية والدعوة لاجتماعات ولقاءات تحت يافطة المقاومة في المديرية، وهو ما لا ترضاه اخلاق ولا قيم، ولا دين ولا شرع عادل، فكيف لهؤلاء ان يفعلوا ذلك ولم يكن لهم وجه في الحرب التي أكلت والاخضر واليابس، وقدمت المديرية اكثر من (190 ) شهيدا وجريحا، ويأتوا اليوم ليتحدثوا وبكل وقاحة باسم المقاومة والشهداء والجرحى .

ان جميع أفراد شعبنا الجنوبي، يعلم ان المقاومة الجنوبية بكل اطيافها، هي الوحيدة التي يحق لها في الفترة الحالية إقرار ما تراه مناسباُ، اسوة بباقي مديريات لحج وعدن والجنوب ككل الذي صارت فيها المقاومة الجنوبية هي الممثل الرئيسي والشرعي للمناطق والمديريات .

ويدرك الجميع، ان مسمى المقاومة الجنوبية،  يظم كل الأطياف والفئات الشعبية الحراكية والسلفية والمستقلة والمتحزبين الشرفاء  الغير متورطين بالعمل مع العدوان او قوى الشمال ( الاحتلال المنحل )، وكل القوى الخيرّة دون استثناء.

ومن هنا  فإن هذا هو ما  يجب ان يعلمه الجميع وتعلمه هذه الأحزاب المحنطة بان المقاومة  الجنوبية، هي من سدت الفراغ ودافعت وقاتلت وقدمت كوكبة من الشهداء الأبرار والجرحى الأبطال، وهذا الفراغ هو  الذي تركته تلك الأحزاب والقوى المتسلقة دائما على حساب دماء الشهداء والجرحى وهي شريكة نظام الطاغية  – عفاش وحلفاءه –  منذ اكثر من 25 عام عانت فيه مدننا ومناطقنا ومديريتنا المسيمير الحواشب على وجه الخصوص الويلات بسبب الظلم والحرمان والتعسف والنهب والفساد والقتل والتنكيل .

 

ايها الاحرار البواسل .. يا شعبنا الأبي المقدام ..

إن كل تلك المعاناة التي حدثت لكم خلال السنوات الطوال، ومنها الحرب الأخيرة الظالمة التي شنتها قوات الغزو ” الحوثعفاشية  ” وما يحدث لاخواننا حاليا من اغتيالات وتصفيات من قبل الخلايا الارهابية التابعة لعفاش والحوثي والجنرال علي محسن الأحمر التابع لهذا الحزب المتطرف والتي كان آخرها مقتل المجاهد البطل الشيخ (سلمان عبدالعزيز الراوي) والقائمة طويلة من الشهداء عليهم رحمه الله جميعا، كل هذه المعاناة مورست وتمارس ضد أهلنا وشعبنا في الجنوب وهذه الأحزاب شريكة بل وجزء فاعل مع نظام الطاغية عفاش وحليفة الحوثي إلى يومنا هذا، ولكم ان تشاهدوا الأدلة والبراهين يوميا، وشاهدتموها بأم اعينكم اثناء الحرب التي شهدها الجنوب ومنها مديريتكم البطلة في حين تخلى اولئك المتسلقين عن ابطال المقاومة، بل وكانوا ينهبون باسم الجبهة الاسلحة والذخائر ويشحتون الاموال ولم يصل منهم شيء ولو شربة ماء .

 

أيها الأحرار من أبناء مديرتنا المسيمير الحواشب ..

أيها الاحرار في ربوع الجنوب الجنوب ..

اننا  في المقاومة الجنوبية قيادة وافراد نضع امامكم مسلسل التآمر الخبيث الذي يهدف إلى تجاوز المقاومة الجنوبية وقيادتها وأفرادها الذين لا يزالون يواجهون قوات العدو الحوثية  والعفاشية في كل من جبهة ( حبيل حنش الحدودية وكرش)  تلك هي المقاومة الحقيقية التي يعرفها الجميع والتي مرغت أنف العدو بالتراب وكبدتهم شر الهزائم، والتي رفعت رؤوسنا أبناء الحواشب جميعا –  إلا أن تلك القوى الانهزامية والتآمرية التابعة لحزب الاصلاح وحلفاءهم لا يريدون  لمديريتنا التقدم بل ويبذلون الغالي والنفيس لأجل الالتفاف على مقاومتنا البطلة وقيادتها والقضاء عليها، من خلال عقد الاجتماعات والدعوات المفضوحة لها في عدن وبعيدا عن المديرية وأهلها ..

لماذا ذلك ..؟

الإجابة : لأنهم يعلمون بأن الشرفاء من أهلنا في المسيمير وأهالي الشهداء والجرحى وكل الأحرار لن يسمحوا لهم بالتآمر وعقد هذه الاجتماعات داخل المديرية، وانهم باتوا اوراق محروقة ومهترئة، قد عفى عليها الزمن.

ولذا فاجتماعاتهم السرية والمغلقة داخل الفنادق في عدن وبعيدا عن المديرية وبعيدا عن أهلها، منتحلين صفة المقاومة وقيادتها وهو الأمر الذي تفاجئنا به في بيانهم المثير للشفقة عندما أعلنوا أن الاجتماع الذي عقدوه في عدن كان برعاية قائد المقاومة الجنوبية والشعبية في المسيمير الحواشب يقصدون عضو مجلس النواب عن المديرية المنتهية صلاحيته، وفي ذلك  كل التآمر والاستهتار والدوس على دماء الشهداء التي روت ارضنا ولم تجف بعد، في حين كان هؤلاء يرسلون وساطات للعدو ويعرضون انفسهم للعمل معه، تحت اسم توقيع اتفاقيات التعايش .

إن الجميع يعلمون،  أن قائد المقاومة في المديرية القائد الشاب الذي تعرفه ساحات الوغى، وتشهد له مواقع الجبهات في الحدود حبيل حنش وكرش الحدودية، ويعمل هو والأبطال من قيادة المجموعات والمقاومة والأفراد الأبطال حتى يومنا هذا باخلاص وتفاني حبا لله وللجهاد في سبيلة والدفاع عن الدين والأرض والعرض.

 

أيها الأحرار في مديريتنا المسيمير الحواشب ..

يعلم الجميع ان المقاومة في مديريات محافظة لحج وعدن وكل الجنوب هي المخول الرئيسي والشرعي للتعامل على الأرض، وتتعامل معها رسميا وتعترف بها  السلطة ودول التحالف  العربي، في كل مكان إلا في مديريتنا المسيمير التي يصر دائما حزب الاصلاح على الاستحواذ والسيطرة على المديرية وأهلها والتحدث باسمهم وتمثيلهم زورا وبهتانا والتكلم باسم الشهداء والجرحى،  وهو ما سيكون وبالا وسحقا على جميع ابناء المديرية، والسنوات الماضية شاهدة على افعال هؤلاء القوم المفسدين .

فإلى متى سيضل هذا الحزب والقائمين عليه ومن يسمون أنفسهم باللقاء المشترك ينتحلون اسم المديرية ويقطفون ثمار كل نصر يحققه الشرفاء ويعمدونه بدماء الشهداء ويحاولون استثماره وتوجيهه لصالح احزابهم ومصالحهم الضيقة تحت يافطات وشعارات براقة، ليحاولوا استماله عواطف الناس وهي بعيدة ومجافية للحقيقة تماما ..

أيها الأحرار في مديرية المسيمير الحواشب ..

اننا باسم المقاومة الجنوبية واسر الشهداء والجرحى وباسمكم جميعا نحذر وللمرة الألف هذه القوى المتآمرة من العبث بتضحيات شهدائنا وانتصارات مقاومينا ونعلن للجميع  بان أي دعوات لاجتماعات خارج المديرية لا تعبر عن المقاومة ولا عن أسر الشهداء والجرحى ولا عن المديرية وأهلها، وإنما تعبر عن تلك الأحزاب المرتبطة بقوى الشر والعدوان والارهاب، ولا تمثل المديرية  لا من قريب ولا من بعيد .

وهذا الاعلان نوجهه  لقيادة السلطة في المحافظة والجهات العليا ودول التحالف العربي …

صادر عن المقاومة الجنوبية وأسر الشهداء والجرحى في مديرية المسيمير الحواشب لحج

13 / 2 / 2016

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.