أمن عدن يلقي القبض على شخصين مطلوبين امنيا بنقطة بالتواهي وآخر مروج مخدرات | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أمن عدن يلقي القبض على شخصين مطلوبين امنيا بنقطة بالتواهي وآخر مروج مخدرات
أمن عدن يلقي القبض على شخصين مطلوبين امنيا بنقطة بالتواهي وآخر مروج مخدرات

يافع نيوز – عدن :

قالت شرطة العاصمة عدن، ان وحدة أمنية من شرطة التواهي والمكلفة بتأمين الحزام الأمني، تمكنت مساء اليوم السبت من القبض على عنصرين من العناصر التي وصفتها بــ”الإرهابية ةالمطلوبة امنيا ” لدى أجهزة الأمن والتي ثبت عليهما قضايا سوابق قتل واغتيالات والتخطيط لاعمال إرهابية .
وأكد مصدر امني بشرطة التواهي ان وحدة أمنية مكلفة بتأمين الحزام الأمني تمكنت من تعقب اثنين من المسلحين والقبض عليهما مع أسلحتهما وهما : الأول –  ( ع . ا ) المتهم بقضايا قتل وأعمال إرهابية، والثاني  ( ص . ع . ا ) اللذين تم تعقبهما ومراقبة تحركاتهما على مدار الأسابيع الماضية حتى تم دخولهما إلى التواهي والقبض عليهما في بوابة الموانئ بالتواهي.
وفي عملية مماثلة تمكنت الأجهزة الأمنية بالتواهي من القبض على احد تجار المخدرات (الحشيش) ويدعى ( ح . ط . ع . س ) بعد ايام من قيام قوات الأمن من ضبط كميات كبيرة من المخدرات فوق حافلة صغيرة واعتقال سائق الحافلة والى جانبه شخص اخر اثبتت التحقيقات معهم تورطهم ، وكشف مجموعة من تجار المخدرات بينهم المقبوض عليه، والذي تم القبض عليه مساء اليوم بالتواهي وتم إحالته الى الأمن للتحقيق معه وكشف بقية عصابة المخدرات .
. * من الدائرة الإعلامية لشرطة عدن
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.