الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب بأبين ولحج تدعوان للاحتشاد بالعاصمة عدن إحياء لذكرى يوم الكرامة وفاءً لشهداء الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب بأبين ولحج تدعوان للاحتشاد بالعاصمة عدن إحياء لذكرى يوم الكرامة وفاءً لشهداء الجنوب
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير الجنوب بأبين ولحج تدعوان للاحتشاد بالعاصمة عدن إحياء لذكرى يوم الكرامة وفاءً لشهداء الجنوب


يافع نيوز – ابين – خاص :

               دعت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب، بمحافظة أبين أبناء المحافظة للزحف نحو العاصمة عدن في ذكرى يوم الكرامة 21 فبراير .

 وفي بيان صادر عنها قالت الحركة :  إن إحياء هذه المناسبة يأتي لما لها دلالات عظيمة جسد فيها شعب الجنوب رفضه المطلق للانتخابات الرئاسية اليمنية في العام 2012م ، وادانت الحركة الأعمال الارهابية التي تشهدها العاصمة عدن مبدية استعدادها للمشاركة في حفظ الأمن بالعاصمة .

 وفيما يلي نص البيان :
يا جماهير الشعب   الجنوبي
تدعو الحركة الشبابية والطلابية لتحرير و استقلال الجنوب بمحافظة أبين أبناء الجنوب كافة إلى أحياء ومهرجان ذكرى يوم الكرامة الذي سيقام في العاصمة عدن بتاريخ 21فبراير القادم تخليدآ منا لشهدائنا الأبرار الذي سقطوا في ذلك اليوم العظيم ، عندما أفشل أحرار الجنوب الانتخابات الرئاسية للاحتلال اليمني  الذي كان يهدف هو  وأذنابه إلى إعادة شرعنة الاحتلال ولكن شعبنا الجنوبي الأبي رفض ان تقام هذه المهزلة  على أرض الجنوب وبتكاتف كل أبناء الجنوب تم إفشال هذه المسرحية  فكانت التضحيات بسقوط خيرة شبابنا اللذين تصدوا  بصدور  عارية لمنجزنرات الاحتلال مانعين دخول صناديق الانتخابات .
ان هذا اليوم العظيم مازال يخلد في ذكرنا عندما احتفل شعبنا الجنوبي بذكرى إفشال الانتخابات بساحة العروض بالعاصمة عدن التي  سقط بها أكثر من 16شهيد من خيرة شبابنا  بدم بارد .

أيها الجنوبيين الأحرار :-

إننا في الحركة الشبابية والطلابية لتحرير و استقلال الجنوب  بمحافظة أبين ندعو كل الأحرار إلى التكاتف ورص الصفوف لحفظ الأمن في مدن الجنوب ، مستنكرين الأعمال الإجرامية التي تقوم بها هذه العناصر الضالة في عاصمتنا  الحبيبة عدن
كما نجدد الدعوة لكل الأحرار من باب المندب إلى حوف  للزحف صوب العاصمة عدن إحياء ليوم الكرامة  في 21 من فبراير القادم بساحة العروض( الحرية ) بالعاصمة عدن ..

وإنها لثورة حتى النصر
المجد و الخلود للشهداء
الحرية للأسرى
وإنها ثورة حتى النصر

صادر عن الحركة الشبابية والطلابية لتحرير و استقلال الجنوب بمحافظة أبين
13فبراير 2016م .

وفي لحج، دعت  الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظه لحج جماهير شعب الجنوب للزحف نحو العاصمة عدن في يوم الكرامة 21 فبراير القادم .
و قالت الحركة في بلاغ صحفي عنها وزع لوسائل الاعلام : إن الدعوة لإحياء يوم الكرامة تأتي وفاءً و عرفانا لشهداء الذين سقطوا في ذلك اليوم العظيم من اجل افشال الانتخايات الرئاسية للاحتلال لليمني.

واكد البلاغ أن الحركة الشبابية و الطلابية بمحافظة لحج   ماضية و بقوة  مهما كانت  الصعاب و  التحديات وبعزيمه لا تلين و اصرار كبير على طريق الشهداء الذين ضحوا بدماءهم من اجل الجنوب و عدالة قضيتهم و أهدف الثورة الجنوبية المجيدة المثمتل بتحرير و استقلال الجنوب  و استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .
مؤكدة بأن المؤامرات التي تحاك ضد الثورة الجنوبية  ستفشل و ستنتصر ارادة الشعب. حسب ما جاء في البلاغ الصحفي .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.