تيليجرام يحصل على تحديث جديد يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تيليجرام يحصل على تحديث جديد يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة
تيليجرام يحصل على تحديث جديد يسهل إرسال واستقبال الرسائل الصوتية الآمنة

يافع نيوز- متابعات

أطلقت خدمة المراسلة الفورية تيليجرام تحديثاً جديداً لتطبيقها العامل على نظامي أندرويد وiOS يحمل رقم الإصدار 3.5، ويضيف التحديث الجديد العديد من المييزات مثل إمكانية قيام المستخدمين بالإستماع وتسجيل الرسائل الصوتية عن طريق حمل الهاتف، بالإضافة لتحسين الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكن لمستخدمي التطبيق حالياً تسجيل رسالة صوتية وسماعها عن طريق رفع الهاتف، ويتم ذلك عن طريق وضع الهاتف على الأذن مع الإبقاء على المحادثة مفتوحة ليقوم التطبيق بتشغيل الرسالة الصوتية الموجودة أو السماح للمستخدم بتسجيل رسالة صوتية جديدة.

وأشارت تيليجرام إلى ان هذه الميزة ما تزال تجريبية وتحتاج إلى تكامل عدد من أجهزة الاستشعار الخاصة بالقرب والتسارع والإتجاه، وانها يجب ان تعمل مع معظم الأجهزة الحديثة، وأضافت الشركة بأن بعض الهواتف قد تتطلب تدخل من مطوري التطبيق لديها.

وتشمل التحديثات الأخرى تحسينات لميزة الدردشة السرية تتمثل بإمكانية استعراض الروابط بشكل اختياري، ودعم كافة خصائص الدردشة العادية مثل الصور المتحركة GIF والردود والتعليقات ومشاركة الملصقات والتقاط الصور والفديوهات والبوتات أثناء الكتابة.

كما تم تحسين إعدادات الخصوصية أيضاً، مما يتيح للمستخدمين مزيداً من السيطرة بحيث يمكنهم تحديد من يستطيع دعوتهم أو إضافتهم إلى مجموعة أو قناة.

وحصلت نسخة التطبيق على نظام iOS على ميزات جديدة تتمثل بخيارات المشاركة الجديدة، بحيث يمكن مشاركة جهات الاتصال والأماكن والرسائل الصوتية والصور والفيديو من داخل التطبيق إلى محادثات ومجموعات وقنوات متعددة في وقت واحد.

كما تقدم نسخة التطبيق العاملة على الحاسب اللوحي آيباد دعم لمفاتيح الاختصار، بالإضافة لتطوير دعم لوحة المفاتيح، بحيث يمكن للمستخدم كتابة الأمر CMD للحصول على خيارات الأزرار والإختصارات.

وأضافت الشركة لتطبيقها على نظام أندرويد المزيد من أدوات تحرير الصور، ويمكن حالياً القيام بتدوير الصور واستعمال تأثيرات التلاشي والتظليل والألوان وضبط إنحناء أي صورة يتم مشاركتها عبر تيليجرام.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.