كل ما نعرفه حتى اليوم عن هاتف جالاكسي إس 7 | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
كل ما نعرفه حتى اليوم عن هاتف جالاكسي إس 7
كل ما نعرفه حتى اليوم عن هاتف جالاكسي إس 7

يافع نيوز- متابعات
قامت شركة سامسونج بكشف النقاب عن هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج في شهر مارس من عام 2015، ويمكن اعتبار هذه الهواتف أحد أهم الهواتف التي صدرت عام 2015.
وكانت الشركة بحاجة إلى إحداث تغيير من ناحية التصميم والمواد المستعملة في التصنيع لمواكبة التطور في السوق والحفاظ على مكانتها لدى المستهلكين، وهو ما قامت به مع تطويرها للهاتفين وتقديمهم للمستهلكين بتصميم جديد.
وتتجه الأنظار اليوم إلى النسخة الأحدث من الهاتف جالاكسي إس 7، والذي انتشرت حوله كمية تسريبات غير مسبوقة، وخصوصاً بعد قيام سامسونج بتأكيد موعد الكشف عنه في شهر فبراير الحالي.
ويطرح الكثير من المستخدمين العديد من الأسئلة حول مظهر جالاكسي إس 7 وكيف يبدو ؟ ومافي ميزاته الأساسية ومواصفاته ؟ وماهي الميزات التي قامت سامسونج بالإستغناء عنها في هذا الهاتف ؟.
وكانت أول معلومة تخص هاتف جالاكسي إس 7 قد ظهرت في شهر سبتمبر، وذلك قبل الكشف عن هاتف جالاكسي نوت 5، وتحدثت التقارير الأولى عن وجود أربع أجهزة مختلفة من ناحية الأحجام ومقاسات الشاشة.
ولكن المعلومات اللاحقة الصادرة أوضحت بشكل أقرب للواقع ماهية الهاتف الذي يتوقع المستهلكون مشاهدته بتاريخ 21 فبراير الحالي موعد الكشف المتوقع عن الجهاز.

المصدر:العربية نت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.