محافظ شبوة ” النسي ” يوجه بمعالجة أسباب التوقف الكامل لمحطة كهرباء شبوة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ شبوة ” النسي ” يوجه بمعالجة أسباب التوقف الكامل لمحطة كهرباء شبوة
محافظ شبوة

يافع نيوز – شبوة :

وجه محافظ شبوة عبدا لله علي النسي بمعالجة أسباب التوقف الكامل لمحطة كهرباء عتق واستئناف تشغيلها بأسرع وقت ممكن .

جاء ذلك خلال لقائه بقيادة كهرباء شبوة اليوم بعد ان امتنعت شركة جريكو للطاقة المشتراه عن تزويد المحافظة بالكهرباء ودخولها في ظلام دامس لاكثر من 12 يوم.

وحمل المحافظ النسي قيادة الإدارة السابقة للكهرباء مسؤولية تراكم مديونية الاستهلاك ووصولها إلى أرقام فلكية مما تسبب في العجز عن سداد قيمة الطاقة المشتراه.

ودعا النسي شركة جريكو بالعدول عن قرارها وتزويد المحافظة بالكهرباء ..مؤكداً متابعة مالها من مستحقات مالية مع قيادة الدولة.

 

وفي سياق ثمن محافظ شبوة عبدالله علي النسي الجهود التي حققتها مشاريع مياه الريف في مختلف مناطق المحافظة .

وأكد النسي خلال لقائه اليوم بقيادة فرع الهيئة العامة لمياه الريف حاجة المحافظة إلى المزيد من الجهود ..مشيدا بكفاءة ومهنية العمل الإداري والفني والهندسي بالفرع.

وقال المحافظ النسي ” ان مشاريع المياه المدرجة في البرنامج الاستثماري ستكون لها الأولية في أي دعم مالي تتحصل عليه المحافظة”.

من جانبه استعرض مدير عام فرع الهيئة المهندس ناصر محمد باعوم تفاصيل البرنامج الاستثماري للفرع والذي توقف عن العمل بسبب الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في المحافظة .

ولفت باعوم حصول فرع الهيئة على موافقة أولية من مؤسسة العون الكويتية لتمويل تنفيذ مشاريع المياه التي لها أولوية وأهمية للمواطنين بالمحافظة .

 

سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.