الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب تعقد لقاء لها بالضالع لمناقشة الاوضاع العامة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب تعقد لقاء لها بالضالع لمناقشة الاوضاع العامة
الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب تعقد لقاء لها بالضالع لمناقشة الاوضاع العامة

يافع نيوز – الضالع – ( خاص ) :
عقدت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافضة الضالع ظهر اليوم  11/فبراير/ 2016م لقاءا ضم قيادات في الحركة، وذلك  للوقوف امام افرازات مرحلة الحرب وسبل تقيمها باعتبارها حرب شنت على الجنوب كامتداد لحرب /7/7 1994م التي شنتها قوات الجمهورية العربية اليمنية بمختلف مليشياتها السياسية والدينية والقبلية.

وفي اللقاء الجاد والذي اتسم بروح المسؤلية الجنوبية الوطنية، افتتح اللقاء باية من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء، ووقف الحاضرين، امام اوليات الوضع الراهن، والتي جاء في بدايتها ” معاناة اسر الشهداء والجرحى والاضرار المادية والمعنوية التي لحقت بهم وماهي السبل الكفيلة بالتخفيف منها ”  .

كما ناقش اللقاء كيفية الاستمرار بالنهج الثوري التحرري والحفاظ على ما تحقق والدفع بعجلة الثورة واعادة زخمها وعنفوانها حتى تحقيق هدف التحرير والاستقلال كهدف لا رجعة عنه مهما كان الثمن والذي يقدمه شعب الجنوب منذ انطلاق ثورته قبل عقدين مرورا بالثورة السلمية التحررية التي انطلقت في 7/7/2007 وحتى اللحضة  .

واستعرض اللقاء الخطوات المهمة في الانطلاق نحو تعزيز مكانة الثورة الجنوبية على الارض .

وخرج هذا اللقاء، باتفاق حول احياء يوم 21/فبراير/2016م ذكرى يوم الكرامة التي ضرب فيها شعب الجنوب اعضم مثال للتضحية والصمود والفداء عام 21/فبراير 2012م وكمناسبة مبعث فخر واعتزاز للاجيال القادمة ودرسا بليغا في التاريخ، وذلك كوفاء وتكريما وتجسيدا للتضحيات الجسيمة التي قدمها شهداء الجنوب منذ انطلاق ثورته التحريرية .

كما اكدت الحركة الشبابية انها ستحيي كل المناسبات الجنوبية التي تحيها مكونات الحراك الجنوبي .

ودعت الحركة جميع احرار الجنوب وابناء الضالع خاصة الى الحشد والتفاعل الثوري المعهود تكريما ووفاء للشهداء كأقل واجب تجاههم .

وحثت الشباب بالذات الى التوجه صوب العاصمة الابدية للجنوب عدن في يوم الكرامة وعدم التهاون.

وفي نهاية اللقاء اكدت الحركة انها ستعقد سلسلة من اللقاءات لقيادة الحركة الشبابية لترجمة مقررات اللقاء وما سينتج عنه اللقاءات القادمة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.