قيادة الجيش الوطني تقر رؤية لإعادة تنظيم القوات المسلحة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادة الجيش الوطني تقر رؤية لإعادة تنظيم القوات المسلحة
قيادة الجيش الوطني تقر رؤية لإعادة تنظيم القوات المسلحة


يافع نيوز – مأرب:
أقرت قيادات الجيش الوطني برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي محمد المقدشي في اجتماع لها بمأرب رؤية موحدة لإعادة تنظيم القوات المسلحة وتطويرها وبناءها مهنياً عنوانه الكفاءة ومعياره المساواة بما يعزز من الاسراع في تحقيق النصر النهائي على الميليشيا الانقلابية الهمجية .

وسيتم تقديم الرؤية الى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لإقرارها وتعديل ما يراه ضروريا عليها.

وكان الاجتماع ناقش سير العمليات العسكرية وتحليل المرحلة وما صاحبها من إنجازات وجوانب قصور يتوجب تلافيها.

وقرأت القيادات العسكرية الفاتحة على شهداء الواجب من ابناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل اعلاء كلمة الوطن ونظامه الجمهوري واستعادت مؤسسة الدولة من الميليشيا الانقلابية .

وجرى استعراض الانتصارات العظيمة التي حققها ويحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال بمساندة من قوات التحالف العربي..مشيدين بما تحقق من انتصارات ابتداء من عدن ، الضالع ، تعز ، البيضاء ، مأرب ،والجوف وصولا إلى جبهة حرض والسيطرة على ميدي و فرضة “نهم” على تخوم العاصمة صنعاء.

كما نوه المجتمعون بالبطولات التي تسطرها القوات المسلحة والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز وما يعانيه اهلها من حصار ظالم وغير اخلاقي من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكدت قيادات الجيش الوطني على ضرورة التجهيز السريع للوحدات في كل الاتجاهات ومحاور القتال وتفعيل بقية الجبهات وإمدادها بما يلزم لإنجاز مهامها في اقرب وقت ودحر الانقلابيين والمتمردين.

وجددت القيادات العسكرية تأكيدها القيام بما يمليه عليها الواجب الوطني والشرف العسكري ونداء الواجب والالتزام بالقسم العسكري..مؤكدة عزمها تطهير كامل التراب الوطني وبسط الامن والاستقرار في ربوع اليمن الحبيب ورفع الظلم عن اليمنيين وإطلاق المختطفين لدى الميليشيا الإنقلابية وعلى رأسهم وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي.

كما وجه القادة رسالة شكر وعرفان لقوات التحالف العربي لوقوفها الى جانب الشعب اليمني وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.

ودعا المشاركون أبناء القوات المسلحة والأمن المغرر بهم والذين لا زالوا يتلقون توجيهاتهم من المليشيا الانقلابية ، بالانضمام الى صفوف الشرعية وأنها الفرصة الاخيرة المتاحة لهم للانضمام قبل فوات الأوان وأن يقدموا مصلحة الوطن فوق كل المصالح الضيقة والشخصية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.