المجلس التنسيقي لقوى الثورة : ثورة 11فبراير ستنتصر على قوى الانقلاب والتمرد | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 09:19 توقيت مكة - 12:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المجلس التنسيقي لقوى الثورة : ثورة 11فبراير ستنتصر على قوى الانقلاب والتمرد
المجلس التنسيقي لقوى الثورة : ثورة 11فبراير ستنتصر على قوى الانقلاب والتمرد


يافع نيوز – خاص:
قال المجلس التنسيقي لقوى الثورة السلمية (نصر)” أن ثورة 11 فبراير ستنتصر على قوى التمرد والانقلاب وأنها شعلة لا يمكن أن تطفئها مليشيا الحوثي و صالح الانقلابية”.

واضاف المجلس في بيان صادر عنه “أن الذكرى الخامسة للثورة لها طابعها الخاص الذي يجعلها تقف على مشارف عهداً جديداً يشهده الوطن في ضل الانجازات التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة القوى الانقلابية واستعادة الأمن والأمان وفرض هيبة الدولة على كامل التراب الوطني”.

وأكد البيان ان الانتصار لثورة 11 فبراير هو بالتغلب على كل المعوقات التي وقفت في طريق بناء اليمن الجديد والانتقال إلى بناء دولة المؤسسات والمواطنة المتساوية واحلال السلام الذي بات الشعب اليمني في أمس الحاجة له.

وأشاد المجلس التنسيقي بثبات الشعب اليمني وتصديه للمؤامرات التي تحاك ضده ووقوفه ضد القوى الانقلابية التي اغتالت مشروع الدولة وتخلت عن كل القيم الوطنية النبيلة ، وشرعت في اسقاط المدن وحصارها ،وقادة حملة اعتقالات ضد معارضيها ، واغلقت الصحف ووسائل الاعلام ، واعتقلت الصحفيين وشردت المواطنين وفجرت منازلهم في عدوان سافر كسابقة لم يشهدها اليمن من قبل.

ودعا المجلس التنسيقي (نصر) أحد أبرز التكتلات الثورية التي قادت ثورة الــ11 من فبراير جميع الأطراف إلى تحكيم العقل واتخاذ الحوار وسيلة لتقريب وجهات النظر والتخلي عن منطق القوة وإخضاع الآخرين للمشاريع اللا وطنية التي تمزق لحمة المجتمع وترهن الوطن لمشاريع اقليمية لا تخدم المصلحة الوطنية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.