الخبير العسكري ” آل مرعي ” يقرع جرس انذار لدول الخليج للحفاظ على امن عدن والمناطق المحررة ويعاتب (تجار الحروب والمتخاذلين بتعز ) | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الخبير العسكري ” آل مرعي ” يقرع جرس انذار لدول الخليج للحفاظ على امن عدن والمناطق المحررة ويعاتب (تجار الحروب والمتخاذلين بتعز )
الخبير العسكري

يافع نيوز – خاص :

قرع الخبير العسكري السعودي ” ابراهيم آل مرعي ” جرس الانذار، لدول التحالف العربي، داعيا اياهم الى الاسراع في الحفاظ على الأمن والاستقرار في عدن والمناطق المحررة، حتى يتم تأمين دول مجلس التعاون الخليجي .

وقال ” آل مرعي ” في سلسلة تغرديدات على حسابه بالتويتر،  إن لم تتدارك دول التحالف التطورات الأمنية والمتسارعة في اليمن فستضطر الى خوض حرب أخرى لتحريرها من التنظيمات الارهابية .

واشار ال مرعي في تنبيهه، لدول التحالف بالقول ” هناك تحول أمني خطير يجري حالياً على الأراضي اليمنية لا يقل خطورة عن تهديد الحوثيين والمد الفارسي لأمن اليمن ولأمن دول الخليج، مضيفاً داعش سوريا والعراق تعمل على نقل بعض مقاتليها للانضمام الى داعش وقاعدة اليمن التي أسس لها المخلوع صالح ” .

واكد بقوله : ” لا تستطيع الحكومة اليمنية بامكانياتها الحالية مواجهة هذا التطور الأمني الخطير الذي يهدد أمن المنطقة “، مسيرا الى ان مسؤولية التعامل مع هذا التهديد الأمني يقع على عاتق الأجهزة الأمنية في دول التحالف وخصوصاً الخليجية بالتنسيق مع الحكومة اليمنية.

وفي سياق آخر،  عاتب ” ال مرعي ” من اسماهم ” تجار الحروب والمتخاذلين بتعز “، قائلاً : ” العتب واللوم على تجار الحروب والمتخاذلين من أبناء تعز الذين لديهم القدرة على أن يفعلوا شيئاً لتعز فخذلوها وخذلوا نساءها واطفالها ” .

واضاف، نحن على يقين بأن تعز ستحرر رغم التأخر ورغم التحديات ورغم بعض الأمور التي حدثت والتي لا يمكن ذكرها فليس كل ما يعرف يقال .

وواصل تغريداته بالقول : دول التحالف وفي مقدمتها المملكة ودولة الامارات الشقيقة لم يتأخروا قط في نصرة تعز وكما هو معلوم العمليات العسكرية تحكمها ظروف المسرح .

وأكد ال مرعي، ان هناك قيادات في تعز بذلت جهوداً جبارة وضحت بفلذات أكبادها وتربطني بهم إخوة واتصال مباشر وليس لهم منا الا الدعاء والدعم، معتبرا ان الروح القتالية توفرت لدى مقاومة تعز ولكنها لم تشمل السواد الأعظم وغالبية سكان تعز الذين ينتظرون من مقاومة تعز ومن التحالف تحريرهم .

وقال : كما تحررت٨٠٪من الأراضي ستحرربإذن الله تعز وصنعاءوصعدة كما باقي المحافظات بعز عزيز او بذل ذليل وسيكون التاريخ شاهداً على هذه الأحداث .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.