مورينيو يقرر قيادة مانشستر يونايتد في حال رحيل فان جال | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مورينيو يقرر قيادة مانشستر يونايتد في حال رحيل فان جال
مورينيو يقرر قيادة مانشستر يونايتد في حال رحيل فان جال

يافع نيوز- متابعات

أعرب المدرب السابق لتشيلسي وريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن قناعته بأن مانشستر يونايتد سوف يتعاقد معه لقيادة الفريق الإنجليزي حال رحيل مدربه الحالي لويس فان جال بنهاية الموسم، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية اليوم.مورينيو

وعلى مايبدو أن المدرب البرتغالي، الذي رحل عن صفوف تشيلسي في ديسمبر/كانون أول الماضي بسبب نتائج الفريق السيئة، قد تحدث مع أصدقاءه عن أنه يتوقع قيادة مانشستر يونايتد اعتبارا من الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة (دايلي تليجراف) اليوم أن الفريق الإنجليزي لم ينف المعلومات التي نشرتها الصحافة، وتفيد بأن إدارة مانشستر يونايتد تحدثت مع ممثلي مورينيو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو قد بدأ حتى بالتخطيط في كيفية إدارته للفريق والانتقالات المحتملة للاعبين.

وأشارت الصحافة المحلية إلى أنه حتى الآن لا يوجد اتفاق مع مورينيو، حيث يوجد مرشحون محتملون مثل ماوريثيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبر، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، وماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس.

ووفقا للصحافة، يشعر فان جال بخيبة أمل جراء التكهنات المستمرة بشأن منصبه والمقترحات التي تشير إلى احتمالية أن يخلفه مورينيو.

ووصل المدرب الهولندي لصفوف مانشستر يونايتد قبل نحو عامين ولا يزال عقده ساريا لكنه أصبح محل انتقاد بسبب نتائج الفريق السيئة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.