fbpx
مدير البريقة يطلع على سير امتحانات الفصل الدراسي الاول في عدد من مدارس المديرية
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص :
اطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي على سير امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلاب الشهادتين الاساسية و الثانوية للعام الدراسي 2015-2016 م .
تفقد اليزيدي ومعه مدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله ، سير الامتحانات في عدد من مدارس المديرية ، مستمعاً من ادارات المدارس الى التحضيرات و الترتيبات التي تمت لسير العملية الامتحانية بالشكل المطلوب .
وقد اشاد مدير عام المديرية بمستوى الاعداد لعملية الامتحانات ، مؤكداً اهمية توفير الاجواء الملائمة لتمكين الطلاب من اداء الامتحانات بكل سهولة ويسر بما يمكنهم من تحصيل اعلى الدرجات .
و اشار اليزيدي الى اهمية الامتحانات في ترسيخ معلومات الطلاب و الطالبات في الفصل الدراسي الاول مما يشكل لهم قوة دافعة لاجتياز الامتحانات النهائية بدرجات عالية تأهلهم الى الدخول في مراحل تعليمية جديدة .
بدوره اوضح مدير التربية طه نعمان ان اجمالي المتقدمين لأداء هذه الامتحانات على مستوى مدارس التعليم الاساسي و الثانوي في المديرية بلغ 25 الفاً و 146 طالب و طالبة منهم 21 الف 242 طالباً في التعليم الاساسي و 3904 طالب وطالبة في مرحلة التعليم الثانوي .
e317cf82-11c0-4924-9dae-f6b1b44e7e17
*من:محمد القادري

أخبار ذات صله