محافظ شبوة يعقد اجتماعاً دورياً للمكتب التنفيذي بالمحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:39 توقيت مكة - 17:39 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ شبوة يعقد اجتماعاً دورياً للمكتب التنفيذي بالمحافظة
محافظ شبوة يعقد اجتماعاً دورياً للمكتب التنفيذي بالمحافظة

يافع نيوز – شبوة :

عقد محافظ شبوة رئيس المجلس المحلي عبدالله علي النسي اليوم اجتماعاً دورياً للمكتب التنفيذي بالمحافظة.

وخلال الاجتماع اطلع المحافظ النسي أعضاء المكتب على نتائج لقاءاته مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه رئيس الوزراء خالد بحاح وموافقتهما على حصول مختلف وحدات الخدمة العامة بالمحافظة على موازنة تشغيلية مؤقتة وهي في طور الاعتماد النهائي لها .

وناقش المكتب التنفيذي بحضور وكيلا المحافظة فهد الطوسلي وسالم الأحمدي ، ومدير عام امن المحافظة العميد احمد عمير ،ومدير الأمن السياسي صالح لمروق جملة من القضايا المدرجة في جدول إعمال الاجتماع وفي مقدمتها التوجهات العامة لإعداد خطة المكتب للعام 2016م، والتقرير الاولي عن مستوى أعادة تأهيل مبنى البنك المركزي بالمحافظة الذي تضرر لاضرار كبيرة خلال عمليات الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على مدينة عتق ،بالإضافة إلى تقرير عن مستوى تحصيل مختلف الموارد العامة بالمحافظة والاختلالات التي شابتها .

ووجه المحافظ النسي بفتح ملفات جنائية للقيادات الإدارية المتورطة في نهب المال العام أو العبث في تحصيل مواردها، كما وجه مكتب الخدمة المدنية بضرورة تفعيل نظام الرقابة على مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف الوحدات الإدارية ومحاسبة المخلين والمقصرين في واجباتهم الوظيفية .

واكد النسي ان عناصر تنظيم القاعدة سيخرجون من منطقة عزان في القريب العاجل مهزومين ومدحورين وغير مأسوف عليهم كما حدث في المرات السابقة..مشيرا الى ان تحركاتهم المريبة خلال هذه الايام لن تؤثر على الانتصارات المتلاحقة والكبيرة واليومية التي تحققها المقاومة الشعبية ورجال الجيش الوطني على العناصر الانقلابية في مديريات بيحان وعسيلان وعين.

وقال محافظ شبوة ” ان هذا التنظيم الإرهابي اثبت بأنه جسد بلا روح ولا ذاكرة، وفقد ضميره الجمعي في وحل جرائمه الكبرى والنكراء التي يرتكبها بحق الأبرياء من أبناء الوطن والأضرار بمصالحه.

 

سبأ

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.