محافظ لحج الدكتور ” الخبجي ” يلتقى بوفد من مديرية المسيمير لمناقشة مجمل اوضاع المنطقة واقرار تعيين مديرا عاما للمديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ لحج الدكتور ” الخبجي ” يلتقى بوفد من مديرية المسيمير لمناقشة مجمل اوضاع المنطقة واقرار تعيين مديرا عاما للمديرية
محافظ لحج الدكتور

يافع نيوز – لحج – خاص :

التقى محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، عصر اليوم بوفدا من مديرية المسيمير، ضم عددا من قيادات المقاومة الجنوبية بالمديرية، ومشائخ وشخصيات اجتماعية .

وفي اللقاء الهام،  شرح وفد المسيمير للمحافظ اوضاع المديرية وما تمر به من فراغ اداري وامني، واوضاع المقاومين وضرورة استيعاب أكبر عدد منهم ضمن قوات الجيش والامن .

ودار نقاش بين الوفد والمحافظ، حول وضع المديرية وما تمر به، وخطط العمل القادمة لتوفير الخدمات واستتاب الأمن وتحسين الظروف المعيشية واستيعاب شباب المقاومة ضمن قوات الجيش والامن .

من جهته، عبر المحافظ الخبجي، عن سعادته بهذا اللقاء مع وفد المقاومة الجنوبية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، بالمسيمير .

وتحدث الخبجي في اللقا، بشكل موسع، محييا ما قدمته مديرية المسيمير من صلابة تضحيات في مواجهة عدوان مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح، وكذا صمودها في أحلك الظروف بوجه تلك المليشيات، وانتصارها كثاني منطقة جنوبية بعد الضالع تتحرر من تواجد المليشيات.

كما عبر الخبجي، عن فخره بشباب المديرية وتكاتفهم ورص صفوفهم  لمواجهة التحديات التي تمر بها منطقتهم، ووقوفهم بوجه كل من تسول له نفسه الاساءة الى تضحيات هذه المديرية .

كما اكد المحافظ لوفد المسيمير، بان مديريتهم ستحضى بالرعاية الكاملة، بعد معاناتها لسنوات من التهميش والحرمان، مشيرا ان الاوضاع تسير نحو التحسن، وانه لا طريق امام الجميع الا النجاح والعمل كفريق واحد من أجل خدمة الشعب الجنوبي .

ودعا الخبجي، شباب المقاومة الجنوبية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، الى العمل معا من اجل مديريتهم وكذا محافظة لحج والجنوب بشكل عام، مشددا على ضرورة تفويت الفرص على المتربصين واعداء النجاح .

وخرج اللقاء بعدد من التفاهمات، منها تعيين مدير عام للمديرية والذي تم الاتفاق عليه وسيصدر المحافظ قرارا بذلك خلال الايام القليلة القادمة، وبالاضافة للاتفاق على مواصلة العمل من اجل استيعاب افراد المقاومة ضمن قوات الجيش والأمن بلحج، وغيرها من الأمور التي تمس احتياجات المديرية وابناءه .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.