بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي .. مدير عام البريقة يفتتح مشروع تركيب مظلة لمدرسة عائشة في منطقة بئر احمد | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي .. مدير عام البريقة يفتتح مشروع تركيب مظلة لمدرسة عائشة في منطقة بئر احمد
بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي .. مدير عام البريقة يفتتح مشروع تركيب مظلة لمدرسة عائشة في منطقة بئر احمد


يافع نيوز – خاص:
افتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي اليوم الثلاثاء مشروع تركيب مظلة لمدرسة عائشة للبنات في منطقة بئر احمد و الممول من الهلال الاحمر الاماراتي ، والذي يأتي ضمن مشروع تركيب (21 ) مظلة مدرسية بمحافظة عدن .
يعد ذلك طاف اليزيدي ومعه مدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله ، بالفصول الدراسية بالمدرسة البالغ عددها (20) فصلاً دراسياً والتي يستفيد منها 1300 طالب و طالبة ، بعد ان تم تأهيلها وترميمها من قبل الهلال الاحمر الاماراتي مؤخراً .
وثمن مدير عام المديرية بالدور الإيجابي والمواقف الأخوية لدولة الامارات العربية الشقيقة ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي على ما تقدمة من دعم للمرافق الخدمية خاصة التعليمية للتغلب على الأوضاع المأساوية التي خلفتها الحرب والهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على محافظة عدن .
وأكد اليزيدي أن تلك الأعمال التي تقدمها الامارات لأبناء عدن ليس بغريب على أولاد زائد الخير والتي ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة ، معبراً عن شكر قيادة المديرية وأبناء البريقة بالجهود الذي يقدمها الأشقاء في دولة الامارات قيادةً وحكومة وشعباً .

*من:محمد القادري

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.