تعز .. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 4000 سلة غذائية للمتضررين في “سامع” | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تعز .. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 4000 سلة غذائية للمتضررين في “سامع”
تعز .. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 4000 سلة غذائية للمتضررين في

يافع نيوز  – تعز :
يواصل ائتلاف الإغاثة الانسانية وشركائه من الجمعيات والمؤسسات بمحافظة تعز وسط اليمن, توزيع السلل الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, وبإشراف من هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية, على جميع مديريات المحافظة.
وحظيت مديرية “سامع” جنوب تعز, بتوزيع 4000 سلة غذائية, تابع توزيعها “جمعية معاذ العلمية -مشرف المحور- ونفذتها كلا من لجنة مجلس القرى, صندوق الطالب الجامعي الخيري, المؤسسة الانسانية, حملة وفاء شباب سامع, صندوق قعان الخيري, مركز أبو موسى الأشعري.
ووزعت المؤسسات والمبادرات الخيرية المساعدات الغذائية على المتضررين في عزل المديرية الخمس (بكيان, سربيت وبني أحمد, الجبل والخرائب وحمان, شريع والقتب, حورة ونعمان والخضراء), ضمن مشروع توزيع 100ألف سلة غذائية لمديريات محافظة تعز.
وعبر رئيس ائتلاف الإغاثة الانسانية بتعز, د.عبدالكريم شمسان, والمدير التنفيذي, مدير المشروع, أمين الحيدري, عن شكرهما لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية, على جهودهم ودعمهم المتواصل للمتضررين في محافظة تعز اليمنية.
ويعد مشروع توزيع 100ألف سلة غذائية أحد أهم المشاريع التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية, للمتضررين في محافظة تعز, جراء الحرب والحصار الخانق.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.