أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
العودة للميادين أصبح ضروره ملحة
  • منذ 10 شهور
  • 1:20 م

——————————
دعوت كثيراً للوقوف خلف الرئيس هادي، وطالبت بإنخراط قيادات الحراك في أجهزة السلطة، وطالبت المقاومة بالإندماج في أجهزة الأمن والجيش والسيطرة على الأرض. كنت أرى أن السيطره على الأرض وبناء أجهزة السلطة هو أولويتنا تمهيداً للمرحلة الحاسمة التي تنتهي بالإستقلال. الذي حصل مخيب للآمال
لم تبنى سلطة بل تحولت المقاومة إلى فصائل وقادتها إلى أمراء حرب والسيطره على الأرض صار للقاعده وداعش والأوضاع كلها في تراجع. في الشمال لازال النصر في غير متناول المقاومة بالرغم من التقدم على جبهة نهم وحتى أن تحقق النصر فعودة أولاد الأحمر وعلي محسن والزنداني وتلك الشلل لا يبشر بخير.
لهذه الأسباب فليس أمامنا كجنوبيين غير العودة للزخم النضالي السابق للسير نحو الإستقلال فنفسية الجماهير تتراجع ومطالبها تتواضع وأخشى لو أستمرينا هكذا أن تنتهي كل إنجازات الحراك والمقاومة.
لقد حذرت من إعادة قيادات في الحزب الأشتراكي للسلطة في عدن فهؤلا الوطن عندهم الحزب ومايحصل اليوم تراجع هدف وشعار الإستقلال وهذه أولى إنجازات وجودهم في السلطة مع مجموعة من فاسدي عفاش بجانب هادي فكلا الطرفين ليس لهم مصلحة في الإستقلال – أستثني عيدروس الزبيدي- .. لذلك:
أدعو كل قيادات الحراك وكوادره ونشطاءه للعوده للميادين وفرض خياراتنا شعبياً وجماهيرياً ففي هذا الوضع المسخ تموت القضية والروح المعنوية للشعب ويتراجع كل شي ويصبح الإرهاب سيد الموقف.

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.