انتهاء مشكلة الدبابتين اللتين تم احتجازهما بردفان | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انتهاء مشكلة الدبابتين اللتين تم احتجازهما بردفان
انتهاء مشكلة الدبابتين اللتين تم احتجازهما بردفان

يافع نيوز – – ردفان – خاص :

انتهت مشكلة الدبابتين اللتين تم احتجازها بردفان،  واحدثت ضجة اعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي .

وقالت مصادر بالمقاومة بردفان، انه تم التوصل الى حل يقضي بابقاء الدبابتين في معسكر ردفان، ومن ثم التواصل مع قيادة المنطقة العسكرية لتسليمهما الى معسكر العند .

وبحسب المصادر ذاتها، فقد كانت الدبابتين بحوزة مجموعة مسلحة، تقول ان لديها اوامر من المنطقة الرابعة لايصالها الى جبهة البيضاء، في حين نفت المقاومة الجنوبية والمنطقة الرابعة الأمر، واكدت ان الدبابتين كانتا في طريقهما للتهريب .

وكانت المجموعة المسلحة، قد قامت بنصب نقطة امام معسكر اللواء الخامس، وقامت باحتجاز كل من ينتمي الى ردفان، ردا على احتجاز مقاومة ردفان للدبابتين، إلا ان ضغوطا مارسها أبناء ومشائخ ومقاومة يافع، أدت الى اطلاق سراح ابناء ردفان دون قيد او شرط وابقاء الدبابات تحت اشراف المقاومة لتسليمها للمنطقة العسكرية الرابعة .

وشهدت يافع اجتماعا هاما بخصوص المشكلة، تم عقده  في لبعوس بتاريخ 3/2/2016 بقياده القائد  – ابو هارون اليافعي –  رئيس مجلس المقاومة في محافظه لحج .. بحضور  قيادة المقاومة والحراك ومشايخ واعيان وقائد حلف يافع وبعض مدراء عموم مديريات يافع بكل مكاتبها .

وخرج الحاضرون بنتائج كما جاءت في البيان، وهو نفي اي شخصي وبأنه لا علاقه لابناء يافع فيه ولا للمقاومة لا من قبل المشكلة ولا من بعدها ، وادان الجميع مثل هذه التصرفات الفردية ، و تشكيل لجنة من كل مكاتب يافع على حل هذه المشكلة وان تبدأ اللجنة عملها بعد انتهاء الاجتماع ، كما اكد الحاضرون جميعا الحفاظ على العلاقات الاخويه الصادقة بيننا وبين ابناء ردفان وضالع العز والشموخ ولا نسمح لاحد ان يعكر العلاقات المتينة فيما بيننا ولابد من حل الاشكالات العارضة بالعقل والمنطق وعدم الارتجالية والعشوائية وعدم اثارت المناطقية ، ونحن بحاجة الى التلاحم وترتيب صفوفنا لمواجهة الاخطار المحدقة بنا من كل الاتجاهات ..

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.