موقع ( الجنوب الجديد ) الالكتروني يعاود نشاطه بعد توقف اضطراري | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
موقع ( الجنوب الجديد ) الالكتروني يعاود نشاطه بعد توقف اضطراري
موقع ( الجنوب الجديد ) الالكتروني يعاود  نشاطه بعد توقف اضطراري

يافع نيوز – عدن :
عاود موقع (الجنوب الجديد) الالكتروني الاخباري نشاطه وعمله مساء الاحد 7/فبراير/2016م بعد ان توقف نتيجه ما طاله من عبث بمقره ومحتوياته جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي والمخلوع على عدن حسب ما ذكرته هيئة تحرير الموقع.
وقالت هيئة التحرير التي يرأسها الزميل ماجد الكلدي انهم عملوا وسوف يواصلون نهجهم الهادف لخدمة الجنوب وتلبية حاجة القارئ الجنوبي في شتى المجالات ابتداء من الاخبار اليومية و السياسية والاقتصاد والرياضة والمنوعات، الى جانب مقالات الراي والآراء والاتجاهات المختلفة.
ويمكن تصفح ( الجنوب الجديد ) عبر الرابط http://newjnoob.com/
وأعربت هيئة التحرير عن أملها بان يجد القارئ في الموقع منبراً للاطلاع على الحقيقة والتعبير عن الرأي ونافذة نحو الحوار المفتوح والنقاش الجاد والمسؤول حول مختلف القضايا الجنوبية والعربية، دون حجز على رأي أو مصادرة لأي فكر.
ومع عودة الموقع للعمل مجددا بعد التوقف جددت هيئة تحرير(الجنوب الجديد)دعوتها للكتاب والصحفيين والإعلاميين إلى الإسهام في رفد الموقع بالمواد الصحفية والإخبارية والمقالات كما تدعو المبدعين وهواة العمل الصحفي إلى المساهمة والتفاعل مع الموقع الذي سيفتح المجال لكافة المشاركات ،
عبر مراسلة الموقع عبر بريده الالكتروني.
( new.gnoob@gmail.com)
هذا وكان موقع( الجنوب الجديد) وهو موقع مستقل، يديره نخبة من الصحفيين والإعلاميين الشباب والكتاب المتابعين للشأن السياسي، قد دخل الى قائمة الصحافة الالكترونية الاخبارية التي تبث من عدن في 17 مارس/2015م.
ويعنى الموقع بنقل الحقائق والاخبار لحظة بلحظة، وبشكل شامل.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.