fbpx
الرئيس هادي يترأس إجتماعاً إستثنائياً لمناقشة المستجدات الأمنية في عدن والمناطق المحررة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

ترأس  الرئيس عبدربه منصور هادي  اليوم إجتماعاً إستثنائياً ضم مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ،ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن عدن العميد شلال شايع.

وفي الاجتماع وضع  الرئيس الجميع امام المستجدات على الساحة الوطنية ومنها ما يتصل بالتحديات الامنيه التي تستدعي مزيدا من اليقظة والعمل الميداني الفاعل لمختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية في إطار المنطقة الرابعة من خلال التنسيق والتكامل والالتزام بالخطة الأمنية والإجراءات المتخذة بما يهدف الى استتباب الأمن والاستقرار الذي ينشده المواطن..مشدداً على أهمية وضرورة الشراكة المجتمعية باعتبارها من عوامل النجاح التي يعول عليها الجميع.

وقال الرئيس هادي ”  ان احتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية كثيرة ومتعددة على صعيد الخدمات المرتبطة بمعيشته اليومية والتي نعمل ونبذل قصارى جهودنا بالتعاون مع الاشقاء بدول التحالف في تحقيق وتوفير اولوياتها”.

واضاف  “وهنا نوجه مجدداً وفي هذا الصدد الحكومة بان تتحمل مسؤلياتها وتضطلع بمهامها من خلال التواجد بين أوساط المجتمع والعمل الميداني المباشر المتصل بخدمة المواطن الذي يستحق منا اليوم مؤازرته والانتصار لقضاياه في الحياة والعيش الكريم”.

واكد هادي ان شهور المعاناة والحرب التي أثقلت كاهل المواطن وتحمل مرارتها لغدٍ أفضل وأجمل جدير بناء اليوم وبالحكومة وكل وزارتها ان تقف وقفة جادة في تقييم الاحتياجات الملحة ومنها خدمات المياه والكهرباء لمواجهة الصيف القادم ووضع الحلول الجذرية لها بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الاجتماع حيا الرئيس الانتصارات المتسارعة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة التي يجترحها المقاتلون لاستعادة الدولة ووضع حد للمشروع الانقلابي الحوثي وصالح.

 

سبأ

أخبار ذات صله