الجيش الوطني : سنزحف لصنعاء خلال أسبوع | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:46 توقيت مكة - 14:46 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجيش الوطني : سنزحف لصنعاء خلال أسبوع
الجيش الوطني : سنزحف لصنعاء خلال أسبوع


يافع نيوز – متابعات:
أعلن الجيش الوطني اكتمال الاستعدادات الرامية لاستعادة العاصمة، مشيراً إلى أن الانطلاق الفعلي لمعركة التحرير الفاصلة سيكون في خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقاً لصحيفة “الوطن” السعودية، اليوم الأحد، قال المتحدث باسمه سمير الحاج “إن كافة القوات الموالية للشرعية، ومقاتلي المقاومة الشعبية باتوا على أهبة الاستعداد لتحرير صنعاء، واستعادتها من الميليشيات الانقلابية، وأن القبائل المحيطة بصنعاء أكملت بدورها تجهيز مقاتليها، وتزويدهم بكافة الأسلحة التي يحتاجونها لانطلاق معركة التحرير، وأن العمليات ستنطلق من الجهة الشرقية لصنعاء”.

وأشار الحاج إلى أن هذه التطورات تأتي بالتزامن مع إحكام قوات الجيش والمقاومة الشعبية حصار معسكر فرضة نهم شرقي العاصمة، من كل الجهات.

وتابع: “إن قوات الجيش الوطني والمقاومة تحاصر معسكر فرضة نهم من كل الاتجاهات، بينما بدأت القوات ذاتها عملية تمشيط في مدينة ميدي بمحافظة حجة”.

وأوضح أن اشتباكات متقطعة دارت أمس السبت في محيط المعسكر، وأن قوات من المقاومة والجيش تجاوزت بالفعل مناطق المعسكر من الجهة الجنوبية، وأن معظم العناصر التي كانت تتولى الحراسة لاذت بالفرار وأخلت مواقعها، مؤكداً أن “إعلان الاستيلاء النهائي على المعسكر بات مسألة وقت ليس إلا”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.