fbpx
الرئيس هادي يمنح عدد من القادة الإماراتيين اوسمة الشجاعة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

منح  الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم  السبت، عدد من القادة الإماراتيين اوسمة الشجاعة نظير لمواقفهم البطولية الشجاعة التي اجترحوها جنبا الى جنب مع إخوانهم اليمنيين من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في ملاحم البطوله والشرف في معركة الدفاع عن عدن والمحافظات المجاورة لها حيث امتزج الدم الواحد في سبيل الدفاع عن العروبة والعقيدة والمصير المشترك.

وثمن  الرئيس هادي تلك التضحيات والبسالة لكل فرد من أبناء دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية النداء.

وقال : “ان تلك التضحيات التي قدمها الابطال من دول التحالف الى جانب اخوانهم من قوات الجيش والمقاومة ليس بغريب عليهم فبصماتهم الاخوية والقومية العربية شاهدة للعيان في أكثر من موقع ومكان”.

واضاف هادي ” ان تلك المواقف المشرفة ستظل راسخة في عقول ووجدان ابناء كافة شعبنا اليمني وستخلد في ذاكرة الأجيال القادمة”.

وقد منح الرئيس  عبدربه منصور هادي وسام الشجاعة لكل من  ( العميد الركن ناصر مشبب العتيبي، والعميد الركن راشد بن سعيد الغفلي، والعميد الركن الدكتور مبارك بن سعيد الجابري، والعميد الركن عبدالله بن محمد الظاهري،والعقيد الركن الشهيد سلطان بن محمد الكتبي،والعقيد الركن محمد بن خميس الحساني،والمقدم الركن عبدالله بن عقيل الكعبي،والمقدم الركن عبد الرحمن بن جمعه الشويهي،والرائد الركن سالم بن خليفه المسافري ) .

وسلم فخامة الرئيس هادي،أوسمة الشجاعة للمكرمين لقائد قوة الواجب الاماراتية العميد الركن راشد بن سعيد الغفلي.

حضر مراسم التكريم وزير الدولة عضو مجلس الوزراء هاني بن بريك .

أخبار ذات صله