عدن .. مدير عام البريقا يفتتح مدرسة الشعب الاساسية بعد اعادة تأهيلها من قبل الهلال الاحمر الاماراتي | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. مدير عام البريقا يفتتح مدرسة الشعب الاساسية بعد اعادة تأهيلها من قبل الهلال الاحمر الاماراتي
عدن .. مدير عام البريقا يفتتح مدرسة الشعب الاساسية بعد اعادة تأهيلها من قبل الهلال الاحمر الاماراتي

يافع نيوز – عدن- محمد القادري:

افتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي اليوم السبت مدرسة الشعب الأساسية بعد اعادة تاهيلها وترميمها من قبل الهلال الاحمر الاماراتي والذي نفذ من قبل مكتب بن حلبوب للمقاولات .

وتم الافتتاح بحضور مدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله ، حيث عبر اليزيدي عن سعادته بافتتاح مثل هذه المشاريع والتي قال انها تعد احدى الركائز الاساسية لمستقبل واعد للأجيال القادمة وتحقق الامن و الاستقرار لمحافظة عدن علاوة على اهميتها في تقويم سلوك الاجيال .

و عبر اليزيدي مدير عام المديرية بجهود الهلال الاحمر الاماراتي على اعادة تأهيل وترميم عدد من المرافق التعليمية و الصحية وغيرها من المرافق الخدمية ، مجدداً الشكر لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة الشقيقتين على ما يقدمونه من مساعدة ودعم من اجل اعادة تطبيع الاوضاع الخدماتية في محافظة عدن .

من جانبه اوضح مدير التربية و التعليم طه نعمان، ان الهلال الاحمر الاماراتي قد اعتمد كافة مدارس المديرية على اعادة تأهيلها و ترميمها والبالغ عددها 28 مدرسة وروضة ، مشيراً الى انه انتهى مؤخراً من تأهيل و تجهيز 24 مدرسة ، فيما يجري حالياً بعض التشطيبات الاخيرة في 4 مدارس اخرى والذي من المتوقع افتتاحها في الايام القادمة.

03

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.